الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص بعث عام 1431 !

بخصوص بعث عام 1431 !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aw6an
    aw6an

مبتعث مستجد Freshman Member

aw6an كندا

aw6an , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة السعد
    • السعد
    • ثانوي
    • أنثى
    • الخبر, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 25th, 2009, 10:30 AM

السلام عليكم ..!

الحين انا طالبه ثالث ثانوي

واتمنى تجيني بعثه وادرس برآ

طيب الحين صحيح الكلام الي يقولونه بس مجالات طبيه ! =(

واذا طلعت على حسابي بتخصص من اختياري هل البعثه بتضمني على طول
    او شرط اجيب معدل عالي عشان انضم الى البعثه

ووش الدول المفتوحه حاليا !

الخلاصه هاتو كل شي تعرفوه عن بعث عام 1431
  2. 1431 هذا بعلم الغيب

بالنسبه لك انا كنت مثلك مابي تخصصات طبيه ولاشي ولما نزل اعلان المرحله الخامسه اكتئبت وكان ايام اختبارات نهائيه ونتيجته

زفتت بالفيزيا بس الحمدلله على كل حال واهو الحين مقدمه وناويه بس اسافر اغير التخصص

مابي اطول بس خلاصه انتي حاليا بثالث ركزي على نسبتك معدلك وركزي على القدرات والتحصيلي لاتستهيني فيهم

لو تجيبي 100 % وماجبتي فيهم شي ماتاخذي بعثه

فركزي بدراستك ركزي على القدرات اذا ضمنتي فيهم درجه عاليه تقبلك ارامكو بتخصصات غير طبيه

انا ركزت على التحصيلي اكثر فالقدرات جبت فيها بالثمانينات وارامكو ماخذو غير الي فوق 95 بالقدرات هذا بالنسبه للبنات

فما عليك الحين من الي جايك ومستقبلك عليك من الي عندك الحين عندك دراسه تفوقي فيها وتجهزي من الحين للقدرات والتحصيلي

لان الاسبوع الي بيعطوكم اياه ماراح يكفي

وانا اخذت دورات بالقدرات بالترم الاول والتحصيلي بالترم الثاني

فخلك فيهم الحين

ولاتستبقين الامور ورزقك ماحد بياخذه غيرك

فخلك بالحاضر وبالي انتي فيه وسكري اذونك عن الي حواليك والي بيقولون لك حظ القياس وبيقولون البعث واسطات

راح تسمعي تحطيم من كل الي حواليك فسدي اذونك عنهم وخلك بالي انتي فيه
    7 "
  3. عزيزتي ..
    حتى لانخدعك بطريقة غير مباشرة , فسوف أتحدث بطلاقية دون الوقوف لما هو مشكوك به مسبقاً , و ما أعنيه بكلمة مشكوك إن هناك حكايات و قصص كثيرة تثبت إن الوزارة سوف توقف البعثات بعد هذه السنة , وهو كلام موؤل قابل للنفي ايضاً ..
    و ما سوف أجيد قوله , إن ما حصل في هذه السنة و السنة الفائته إن البكالوريس متوقف بالتخصصات الطبية و فقط ! و شروط الإلتحاق بالبعثة لهذه السنة :
    ثانوية عامة فوق التسعين ..
    قدرات فوق السبعين ..
    تحصيلي فوق السبعة و السبعين ..
    و كوني على ثقة إن أهمية القدرات و التحصيلي أهم بكثير من نسبتك الثانوية التي حتى ولو كانت 100% .
    و بالنسبة لغير التخصصات الطبية , مثل الهندسة هناك شركة أرامكو و شركة سابك تلحق الطلاب ببعثات خارجية لدراسة الهندسة , و لكن مسألة الإلتحاق بهم شيء صعب ولا يناله إلا الفرد الذي يستحق فعلاً ..
    هل سوف تصدقين , و على الرغم إني أنا و دفعتي نلنا درجات عالية فعلاً , و لكن لم يتم الموافقه في أرامكو إلا لطالب درجاته من ثانوية و قدرات و تحصيلي فوق التسعين .. و على الرغم إن زميلي هذا أعترف فعلاً ذكي و شاطر بمعنى الكلمة .. يقول لنا الآن بالحرف الواحد , من هم معي أشعر إنهم قد خلقوا من أجل الدراسة فقط , بل أشعر إني أكسل طالب بينهم .. على الرغم إنه أيام الثانوية كان دون حاجة لمذاكرة أن يجيب عن سؤال عجز الطلاب عن حله .
    و بالنسبة للتغير في الإبتعاث . فحتى لا تنصدمّي فيمّا بعد , أنصحك أن يدخل في بالك تخصص طبي و إلا لا تقدمي .. لأنك لا تعلمين ما سوف يحصل , هل تضمنين اصلاً بعد إلتحاقك بالبعثة تغيير التخصص ؟ من يضمن ذلك فهو فعلاً يخدعك .. لأن الحياة لا تحتمل المبالغات و لا تحتمل الجزم بشيء 100% .
    والله ولي التوفيق ..
    7 "

4. السلام عليكم ...

عزيزتي إذا الله كاتب نروح بعثه فحنا ننروح و إذا على إستمرار الإبتعاث فأنا عندي إحساس إنها راح تستمر و هذا الدليل ..
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط¯.ط§ظ„ط¹ط·ظٹط© :ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ ط³ظٹط³طھظ…ط± ط¥ظ„ظ‰ ط³ظ†ظˆط§طھ ظ‚ط§ط¯ظ…ط© ..ظˆط¥ط¹ظ„ط§ظ† ظ„ظˆط§ط¦ط* "ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط¹ظ† ط¨ظڈط¹ط¯" ظ‚ط±ظٹط¨ط§ظ‹

دعواتكم نتخرج و نلحق ..
    7 "
  5. السلام عليكم

انا طالبه متخرجه من الثانوي ولي ثلاث سنوات والحين ادرس جامعه الملك فيصل قسم تاريخ سنه ثالث
    ولكني اريد انا ادري برا
    كيف اسجل وهل راح يقبلوني بما اني لي ثلاث سنوات وع فكره نسبتي 87و97
    افيدووني جزاكم الله خير
    7 "
  6. السلام عليكم ابغى من الي يعرف ير د علي متى موعد التسجيل للابتعاث الخارجي علما انه اتمنى ادرس ماجستير رياضيات وانا متخرجه لي اربع سنوات وتقديري ولله الحمد ممتاز تتوقعون يقبلوني اخر فرصه لي هذي السنه وانا اول اقدم ان شاء الله يقبلوني ويوفق الجميع تكفون ردووووووووووووا علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.