الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في انتظار ردودكم الموقره

في انتظار ردودكم الموقره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوشه
    شوشه

مبتعث مستجد Freshman Member

شوشه كندا

شوشه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى 1 , بجامعة جامعه معروفه
    • جامعه معروفه
    • 1
    • أنثى
    • 1, 1
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 28th, 2009, 01:57 PM

صباحكم / مسائكم ورد
    عندي استفسار بسيط أتمنى اللي عنده رد مايبخل عليا ..
    بالنسبه للمرافق زوجي حاب يكمل دراسته هل يجيب له قبول معهد من الآن ؟ او عند الوصول لبلد الابتعاث يقدم أوراقه للملحقيه ويكمل عادي ..
    دمتم بود
  2. على حسب البلد الي انتي رايحه له .. لان كل ملحقيه تنزل قوانين من عندها للاسف

هو الافضل والاضمن انه ينضم للبعثه انه يبدء يدرس انجليزي بالسعوديه ويدرس بالمعهد اول ماينزل البلد على طول ومايضيع وقت لانهم احيانا يرفضون انضمام المرافق للبعثه اذا كانت مده دراسته اطول من مده دراسه المبتعث الاساسي فالافضل يكسب وقت ويخلص قد مايقدر انجليزي قبل لايجي وياخذ قبول مشروط من الحين بالجامعه ويقدمه للملحقيه اول ماتفتحون ملف فيها
    7 "
  3. اذا جاك القبول خله يجيب له معك قبول بنفس المعهد وان كنت ماشوفها نقطه حلووه لان بتقعدوا بلبريك مع بعض وبلعربي

يعني لو يجيب معهد بنفس ولايتك حلوو

والافضل انه يجيب لحاله عشان فيزته من اساس تكون فيزه طالب مش فيزه مرافق
    7 "
  4. نفس سؤال الاخت بس انا مرافق وكنت افكر اني اجيب قبول من نفس معهد زوجتي اذا رحنا كندا منيب جايبه من هنا هل فيه اشكاليه من ناحية الفيزا او عادي علما ان الفيزا حقتي مرافق يعني هل اقدر احولها في كندا الي طالب لبغيت ادخل معهد لغة او اكمل دراسه؟؟؟
    او لازم اعمل كل شي من هنا؟؟؟

أتمنى من الاخوان او الاخوات اللي عندهم خبره يفيدونا وجزاكم الله كل خير ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.