الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المقبولين طب ولديهم بكالوريوس ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المقبولين طب ولديهم بكالوريوس ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Kawaii ~
    Kawaii ~

مبتعث مجتهد Senior Member

Kawaii ~ ألمانيا

Kawaii ~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Medical , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • Medical
    • أنثى
    • الرياض, Dream
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 28th, 2009, 08:42 PM

السلام عليكم

أخواني من فيكم عندوه شهادة بكالوريوس من جامعة سعودية وخصوصاً في مجال علمي ..أو صحي

وقدم بعثته على تخصص طب وقبوله له طب ؟؟؟

أرجو افادتي ساعدوني ..هل ف يأحد بعثته تخصص طب أو طب اسنان و هو خريج جامعي مرحلة بكالوريوس ؟؟؟؟

ساعدوني جداً محتاجة جواب..
  2. تقصد انه عنده بكالريوس وبيكمل ماستر في هالتخصصات

مو مسموح بولا دوله بالعالم غير كنا وامريكا وشرط تخصصك البكالريوس يكون علوم صحيه

لان الطب يعتمد على اساسيات تاخذها والماستر حقه في تخصص معين يكوون مايقدروا يعطوك الاشياء الي قبله
    7 "
  3. شكرً لك أختي

أنا عندي بكالوريوس في العوم الصحية

إلي كنت حابة
    أعرفو هل يمكن لهم أصحاب البكالوريوس في العلوم الصحية إنهم يحصلون على قبول طب ولكن ليس بالضرورة ماستر إنما بكالورويس طب ؟؟ هذا هو السؤال ..

شاكرة لك
    7 "
  4. بكالريوس طب تقدم من جده لجديد بشهادتك الثانويه لو كانت الشروط تنطبق عليك

لكن دول امريكا وكندا تقبل اذا كان عندك علووم صحيه بس في اختبار يعملوه لك لازم تتجاوزه بدرجات عاليه والمنافسه عندهم كبيره
    7 "
  5. آها

لأني مو ذاكرة وين قرأت لبنت طلع لها ماستر طب أسنان وهي تخصص علوم وليس علوم صحية ..
    فأحببت السؤال عن المقبولين إلي أخذوا طب وعندهم بكالوريوس وهل يوجد من تم قبوله طب - ليس بالضوروة ماستر - وهو علوم صحية ..

إلي حابة أعرفه هل هناك من تم قبول طب في كندا أو أمريكا هذه الدفعه بتخصص الطب و كما ذكرت لكم لديه بكالورويوس !

تعبناك اختي معانا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.