الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستوى الثالث في جدة معفيين ..

المستوى الثالث في جدة معفيين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saroleen
    saroleen

مبتعث جديد New Member

saroleen التشيك

saroleen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من التشيك , مبتعث فى التشيك , تخصصى study , بجامعة school
    • school
    • study
    • أنثى
    • jeddh, al-mn68h al3'rbeeh
    • التشيك
    • Jan 2009
    المزيدl

December 6th, 2009, 01:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    0
    انا مستوى ثالث وزي ما تعرفوا الدوره تاجلت ومرره محتاره اذا احنا معفيين او لا مثل الشرقيه و ابها وغيرهم..

دقيت علي مسوول في جده وقالي بالحرف الواحد وهو مصري..

سالته هل المستوي الثالث معفيين في جدة ؟
    قالي : ايوا هو نزل منشور ان المستوى الثالث معفيين .. انتي روحي السبت الجاي وجيبي معاكي صورهمن الشهاده و الهويه وهما ان شاء الله راح يعفوكي ..

وانا ماكنت حابه اكتب دا الكلام لين اتاكد اكثر بس البنات كلهم محتاريين و حالتنا حاله .. وللي حابه تسال هذا الرقم

0596378907

ومبرووووووووك لينا على الإعفاء وبالنسبه للبنات اللي يبغوا الدوره في نفس المبنى في ورقه معلقينها مكتوب انو الطالبات المعفييات ويبغوا يكملوا الدوره يرسلوا لهم علي دا الرقم وكاتبين رقم ..

والله يوفق الجميع
  2. فكة منهم
    مابغينا والله اني معصبه وطالع خلقي عليهم لو رحتو وشفتو اللي كتبتو في التجمع حق جده تعرفو قد ايش حاقدة لان الحقيقه الميس حقدتنا مو قد كدا

واللي عصبني لما رجعت من الدورة للدوام واكتشفت ان مستوايا نزل وكلهم لاحضو حتى المدير حقي عشان كدا كنت خايفه ارجع للدورة تاني بعد مارجعت لمستوايا الكويس تاني

مرررررره تسلمي على الخبر الحلو والله يوفقك يارب وينولك اللي في بالك يارب....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.