الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي ولاية ويسكنسون معهد ويسلي المرحلة الخامسة

تجمع مبتعثي ولاية ويسكنسون معهد ويسلي المرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tofe
    tofe

مبتعث مجتهد Senior Member

tofe الولايات المتحدة الأمريكية

tofe , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لانجوج , بجامعة جامعة الإمام
    • جامعة الإمام
    • لانجوج
    • ذكر
    • ....., ويسكنسون
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 8th, 2009, 10:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتصلت اليوم على مكتب ايجيك وسألتهم عن اسمي ورقمي وقالولي معهد ويسلي

بحثت عن المعهد ولقيته في ولاية ويسكنسون مدينة ماديسون

وكمان قالي الموظف انهم يجيبوا القبول لعشرة طلاب او طالبات في المعهد الواحد حسب تعليمات الوزارة
    يعني لايمكن اكثر من 10 طلاب يدرسوا في معهد واحد

فياترى مين معانا في المعهد ........ نبغى ننسق بيننا امور السكن والسفر خاصة العوائل

........
  2. انا تخصصي تغذية وزوجي تمويل .........

تأكدي من مكتب ايجيك قبولكم وين

وفيه سؤال اذا سمحتي
    ليش تبغوا هذه الولاية والمدينة بالضبط ..
    انا كنت ابغى سياتل بس جت هذه وبحثت في النت وطلع المعهد ممتاز ويوفر قبول في الجامعة من دون توفل
    فقلت اتوكل على الله ونروح هالولاية.
    7 "
  3. والله المدينة مادسون حلوه على ماسمعت عنها مع انها باردة شوي ببببعدين اسعارهم حلووه متوسطة بعدين معهد وسلي يوفر قبول لعشرييييييييييييييييييييييييييين جامعة في الولاية والمدينة تقع بين نهرين وهييييييييييييييييييييي اغلبها شباب يعني طلاب ييييييييييييييعني مدينة دراسه وفيها حديقة مشهووووووووووووووره حديقة مادسون >>>>>>>>>>>>> رايح لمها جاكي شان ههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية جديدة
    والله المدينة مادسون حلوه على ماسمعت عنها مع انها باردة شوي ببببعدين اسعارهم حلووه متوسطة بعدين معهد وسلي يوفر قبول لعشرييييييييييييييييييييييييييين جامعة في الولاية والمدينة تقع بين نهرين وهييييييييييييييييييييي اغلبها شباب يعني طلاب ييييييييييييييعني مدينة دراسه وفيها حديقة مشهووووووووووووووره حديقة مادسون >>>>>>>>>>>>> رايح لمها جاكي شان ههههههههههههههههههههههههه

صحيح حلوة بس بااردة

يالله نتقابل هناك ان شاءالله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.