الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب و طالبات كولورادو اتفضوا هنا

حوار طلاب و طالبات كولورادو اتفضوا هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الفيصل
    وليد الفيصل

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الفيصل الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الفيصل , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 11th, 2009, 04:16 AM

هدا موضوع لتجمع طلاب و طالبات ولاية كولورادو, يعني اللي جاه قبول في ولاية كولورادو او اللي عنده معلومات عن الولاية بالله لا يبخل علينا والمهم اننا نعرف بعض و نشوف بالنسبة للمعاهد والسكن والكل شي.
    فكل طالب او طالبة جاله قبول في الولاية يكتب اسم المدينة و اسم المعهد و ايش هيسوي في الخطوات الجاية.
  2. مررررررررررررررره الولاية حلوه

و خصوصا مدينة دنفررررر

طبعا هيا كانت خياري الاول و سالت عنها مزبوووووووووووووط

حتى شقق لقيت فيها و اسعارها حلوه

بس ربي ما كتبلي اجي فيها

و بالعاااااااااااااااااااااافية عليكم

و انبسطوا فيها
    7 "
  3. هلا أخواني وأخواتي المبتعثين حياكم الله بولاية كولارادو الولاية بشكل عام جدا ممتازة للدراسة والسكن والامان والمعيشة وخصوصا مدينة دنفر انا صار لي 8 شهور في الولاية وسكنت باكثر من مدينة والجو ممتاز بس برد شوي ههههه الله يعينكم على الثلوج واي احد عنده استفسار عن المعاهد او السكن انا بالخدمة ... أتمنى للجميع التوفيق ودعواتكم
    7 "
  4. --هلا اختي همس انثى انت فين جا قبولك؟

--اختي تركواز انا كنت ادرس على حسابي الخاص في شيكاغو , ترى المدينة مررررررررررررررة حلوة و ممتعة و مسلية و كل امورك انشاء الله تمام ما عدا الغلا بس انت قبولك جا في اي معهد و اذا احتجت اي معلومة انا حاضرة و في الخدمة.

--هلا اخوي p.love الله لا يهينك كنت ابغى اعرف ايش احسن معهد لغة في دنفر لان الوزارة حطتني في معهد شكله مو تمام و هوcolorado school of english و كمان ابغى اعرف ايش افضل اماكن للسكن و كم يكلف ايجار شقة غرفتين نوم عشان ادور و كمان اذا كان عندك معلومة عن سكن العوائل كم يكلف في الشهر و كم يبعد عن المعهد لو سمحت تقول واسفة لو طلباتي كثيرة.
    7 "
  5. هلا اختي وليد الفيصل بالنسبة لافضل معهد هو ELC تابع University of Denver معهد قوي جدا , وأفضل أماكن سكن هو في كامبس الجامعه وشقة غرفتين نوم تقريبا 1000 دولار انا مستأجر غرفة 750 بعد ما دورت بدنفر كلها هذا انسب شيء وبالنسبة للبعد عن المعهد اقل من 5 دقائق مشي ( قريبا جدا ) واذا بغيتي اشوف لك شقة انا جاهز بس انا الان بالسعودية اجازة وراجع 5 يناير وأي استفسار انا بالخدمة والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.