الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بنات شباب مين معايا في نيويوررررررك

استفسار بنات شباب مين معايا في نيويوررررررك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SHN SHN
    SHN SHN

مبتعث مستجد Freshman Member

SHN SHN الولايات المتحدة الأمريكية

SHN SHN , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس تغذيه وعلوم أطعمه , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • بكالوريوس تغذيه وعلوم أطعمه
    • أنثى
    • جده, نيويورك..روشستر
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 15th, 2009, 03:36 AM

السلام عليكم ..|~

حبايبي انا انشالله بروح نيويورك مدينة روشستر بالتحديد ..|~

بس حبيت أعرف مين اللي جاله قبول من روشستر ..|~

ودي نتعرف على بعض ونزود بعض بمعلومات جيده عن هذي المدينه ..|~

وبالتوفيق للجميع ..|~
  2. اهلين أختي انا مكتب ايجيك رسل اوراقي الى جامعة رويشستر في مدينة رويشستر طبعا المدينة تبعد عن نيويورك 500 كيلو يعني 5 ساعات وتبعد عن مدينة ترتنتو الكندية 3 ساعات وعن شلالات نياقرا ساعه ونص ومن خلال طرح الاسئلة على بعض الاشخاص في قروب امريكا فالجواب انا المعهد جدا قوي والمدينة هادئة الاسعار معقولة فيها .

انا متحير كمان اغير المدينة ولا اصبرلان هي مدينة جديدة واكيد نسبة العرب فيها قليل ولكن نشوف تجارب الشباب وخبرتهم في المدينة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب MIS
    اهلين أختي انا مكتب ايجيك رسل اوراقي الى جامعة رويشستر في مدينة رويشستر طبعا المدينة تبعد عن نيويورك 500 كيلو يعني 5 ساعات وتبعد عن مدينة ترتنتو الكندية 3 ساعات وعن شلالات نياقرا ساعه ونص ومن خلال طرح الاسئلة على بعض الاشخاص في قروب امريكا فالجواب انا المعهد جدا قوي والمدينة هادئة الاسعار معقولة فيها .

انا متحير كمان اغير المدينة ولا اصبرلان هي مدينة جديدة واكيد نسبة العرب فيها قليل ولكن نشوف تجارب الشباب وخبرتهم في المدينة
    انا بالنسبه لي جابولي قبول في كالفورنيا بس انا ماابيها .. اول شي بعيده عن الملحقيه مرررررررررره ..|~
    وثاني شي انا اخوي يدرس في روشستر ومضطره اروح هناك والمدينه هاديه وحقت دراسه وجامعتها ال RIT مره مره مره ممتازه تو الملك عبدالله جاي منها ..|~
    ومتساهلين فكل شي يعني لا جيمات ولا جي ار ايه ولا قرف والجامعه أهليه ومن اغلى جامعات امريكا يعني
    ماتلقى فيها حثالة الامريكان بتلقى ناس راقيه وهذا ازين شي ..|~
    وطبعا احلى شي بروشستر زي ماقلت انها قريبه من كندا و 3 ساعات وشوي لنيويورك .. يعني ويك اند تروح نيويورك تغير جوو .. ونيويورك غنيه عن التعريف .. وبالنسبه لاسعار السكن تتفاوت يعني مو غاليه لانها مدينه بعيده شويتين عن نيويورك .. يعني لقيت من 300 دولار الين 2000 دولار بس انا اتكلم عن غرفتين وثلاث غرف .. |~

طبعا العيب الوحيد في هذي المدينه انها بارده الحين درجة حراراتها 3 درجه مئويه ...|~
    وترى المدينه كل ماقلت فيها نسبة العرب كل ماكانت افضل بالنسبه لينا باللغه وبكل شي .. العرب بكل مكان شي يجيب الهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه <-- ماتبيهم |~

واذا عندك اي سؤال نقدر نساعد بعض .. الله يوفقك يارب |~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHN SHN
    انا بالنسبه لي جابولي قبول في كالفورنيا بس انا ماابيها .. اول شي بعيده عن الملحقيه مرررررررررره ..|~

وثاني شي انا اخوي يدرس في روشستر ومضطره اروح هناك والمدينه هاديه وحقت دراسه وجامعتها ال RIT مره مره مره ممتازه تو الملك عبدالله جاي منها ..|~
    ومتساهلين فكل شي يعني لا جيمات ولا جي ار ايه ولا قرف والجامعه أهليه ومن اغلى جامعات امريكا يعني
    ماتلقى فيها حثالة الامريكان بتلقى ناس راقيه وهذا ازين شي ..|~
    وطبعا احلى شي بروشستر زي ماقلت انها قريبه من كندا و 3 ساعات وشوي لنيويورك .. يعني ويك اند تروح نيويورك تغير جوو .. ونيويورك غنيه عن التعريف .. وبالنسبه لاسعار السكن تتفاوت يعني مو غاليه لانها مدينه بعيده شويتين عن نيويورك .. يعني لقيت من 300 دولار الين 2000 دولار بس انا اتكلم عن غرفتين وثلاث غرف .. |~

طبعا العيب الوحيد في هذي المدينه انها بارده الحين درجة حراراتها 3 درجه مئويه ...|~
    وترى المدينه كل ماقلت فيها نسبة العرب كل ماكانت افضل بالنسبه لينا باللغه وبكل شي .. العرب بكل مكان شي يجيب الهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه <-- ماتبيهم |~

واذا عندك اي سؤال نقدر نساعد بعض .. الله يوفقك يارب |~
    اهلين أختي انا والله متردد اني اغيرها ولا لان المدينة ماحد لي فيها وسئلت العديد الي في امريكا يوم سمعوا انها في ولاية نيويورك قالو لي ابتعد غالية بس انا يوم عرفت انها تبعد عن نيويورك 5 ساعات قلت اكيد انها مش مثل نيويورك ومستواها,

وبالنسبة أختي الى المعهد التابع للجامعه كيف قوته والجامعة قوتها ؟

الواحد يبعد عن العرب بس العرب في كل ولايات امريكا موجودين في كل حته ومتردد لدحين ياريت اختي تعطيني معلومات أكثر واكثر عن الولاية أكون مقدر وشاكر لك. في انتظارك تحياتي للجميع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.