الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني اللي بالرياض مالي بعد الله الا انتوا

اخواني اللي بالرياض مالي بعد الله الا انتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ الهذلي
    شموخ الهذلي

مبتعث مستجد Freshman Member

شموخ الهذلي الولايات المتحدة الأمريكية

شموخ الهذلي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ?? , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • ??
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

December 15th, 2009, 08:08 PM

السلام عليكم جميعا

مثل ماهو باين من العنوان اللي ساكن بالرياض ويقدر يروح لي الوزاره وويساعدني ويجيب ورقه تغير معهد بكون شاكره حيل وبدعيله بكل صلاه انا جاني قبول بمكان مايصلح لي ابدا والمكتب مو راضي يغير لي المعهد الا بورقة من الوزاره وانا ماعندي احد في الرياض ومالي بعد الله الا اخواني بالرياض اللي يقدر بكرا او خلال الاسبوع الجاي يروح لي الوزاره يراسلني على الخاص واسئلكم بالله مايرسلي خاص الا اللي وده يساعدني .
  2. هذا ردي في احد المواضيع اتمنى يفيدك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reree
    انا بعد بس فيه شئ مهم أنا ماجالي ايميل او مسج بقبول المعهد ,, ولقيت عنوان مكتب تجسير من موقعنا الرائع ,, اتصلت وردت موظفة اخذت مني رقمي الطلب وقالت نعم وصل واعطتني اسم المعهد ,,سالتها (قلت ابي اغير المعهد مكن تغيروه ؟؟ قالت : ايه نعم بس ارسلي ايميل علينا مباشرة وبشرط ويكون المعهد معتمد عند الوزارة راجعوا موقع تجسير.كوم تجسêر بالتوفيق للجميع
    مع العلم : الدولة امريكاالمرحلة : ماجستيرللفائدة
    7 "
  3. مكتب ايجيك معقدها مرررررررررررررررره

ياليت اسمي كان في تجسير

كل البنات اللي في الكلاس معايا ما شاء الله غيروا

الا احنا حظنا مقرود

حسبي الله عليهم

قهرووني

رافضين يغيروا لي

بس شغلهم عندي و أنا أبو هندي

بأجيب قبول لنفسي و اسحب عليهم سيفوووون

7 "
  4. اختي جيبي قبول لنفسك وارتاحي وانا بساعدك بكل خطوه ؟؟؟ انا مبتعث دكتوراه بعد و موعاجبني المكان الي حاطيني فيه ؟ اتوقع الوزاره ماراح ترضى تغير المعهد ؟؟ انتي بآي ولايه ؟ ارجو انك ترسليلي على الخاص ؟
    7 "
  5. كتبت ردي في موضوع تاني وشكله انحذف

انا راسلت الوزارة عشان بغير المعهد وبعد ساعة ونص تقريباً من ارسالي للايميل جاني الرد منهم <<.... زمن قياسي

وهدا ردهم وبنفس الالوان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجو منك أختي الكريمة توجيه خطاب إلى مدير عام برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله إشرحي فيه طلبك مبينة الأسباب وأرفقي المرفقات التي تدعم طلبك وارجو كتابة الإسم كاملا ورقم الطلب ورقم السجل المدني ورقم الجوال والإيميل وسيتم توريد الخطاب برقم وأرجو متابعة طلبك بهذا الرقم
    كما أرجو تعبئة المرفقات وإرسالها وشكرا
    الاستمارة او النموذج اللي رسلولي هو موجود في المرفقات
    انا بالنسبة ليا ما عبيتها ولا رسلتها لانه ابويا حيروح الرياض يوم السبت بإذن الله
    وان شاء الله يمشي الموضوع بسرعة ويتغير المعهد وناخد الضمان المالي ..

انا اصلاً جايبة قبول لنفسي بس ماني عارفة كيف الموضوع من ناحية الوزارة
    اعتقد لازم يتم اعتماد القبول اللي جبته من الوزارة... وعشان اخد منهم ضمان مالي بنفس اسم المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.