الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رايكم يهمنـــي ...جتنــي بعثه لايرلندآ وانا أبغـــى امريكـــا

مساعدة رايكم يهمنـــي ...جتنــي بعثه لايرلندآ وانا أبغـــى امريكـــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسمينـــه
    ياسمينـــه

مبتعث مجتهد Senior Member

ياسمينـــه الولايات المتحدة الأمريكية

ياسمينـــه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ممرضه , بجامعة خل اكمل جامعه اول
    • خل اكمل جامعه اول
    • ممرضه
    • أنثى
    • يووووهـ مو قلنا نكمل علشان نعرف, لحووووول خل اكمل يانااااااااااس
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 16th, 2009, 10:29 PM

مســـاكم تــوت وفراولـــه ...

أنــا موظفه حكوميه ،،،

صار لي فتــرهـ ابغى اكمل دراسه وانتو عارفين صعوبة الموضوع لموظفيــن الحكومه

بس اتكلت على رب العالمين وهذا انا انتظر قبول الجامعه بعد مااستلمت قبول اللغه من امريكا

قلت بقدم عن طريق عملي واللي ربي كاتبه بيصير وادري الطريق صعب بس الله كريم ...

وبيــــووووووووووم ..

كنت جالسه لا ليا ولا عليــّا

الا جاني خبـــر انو يابنت نبغـى نبتعثك عن طريق عملك وبترجعين وبتلقين وظيفتك وبدون استقاله...

انا انواع الصدمــآت ... حمدت ربي وشكرته وقلت صدق ان الاستغفار يسوووي عجاااااااايب

<<< ترى قسم بالله عجاااااااااايب شفت من الاستغفار

الزبدهـ استفسرت وقالو لي (ايوه ... حنا بنجيب لك القبول من الكليه الملكيه وكل شي )... لكن .... الدوله ايرلندا

انا زي اللي تخوفت .... ايرلندا !!! مااعرف عنها شي . . ولااااا شي ....حتى لما دخلت القسم اللي هنا عن ايرلندا احس مو متشجعه وببدا من الصفر في جمع المعلومات

بالاضافه الى انو قال لي .... السفر خلال شهر.... انا من جد احس اني تخدرت ....وخفت مدري شفيني

انا ابغى امريكا ... واعرف عنها معلومات كثيره ..غير الجنسيه اللي نافعتني ...لكن ايرلندا احس مدري شلون

وزوجي بعد تخوف لأنه بيفصل من عمله اذا كان امريكا بس ايرلندا ماندري عن شهادتهم

انا ابغى رايكم ....

هل اني اقبل بايرلندا واتكل على الله واقنع زوجي ؟؟؟

وهل التحويل من ايرلندا لامريكا سهل ؟؟ وبعد كم يصير لي اني احول ؟

والا اصبر وانتظر قبول امريكا واقدم من جد وجديد عن طريق الشغل ؟

الله يخليكم شورو علي ...

الوقت يمر وانا احس اني تبلــــــــــــــــــدت
  2. أنا أنصحك بأمريكا كونك حاملة للجنسية وهذه ميزة كبيرة , أما إذا لم يكن لك خيار فإيرلندا هي بلد مثالي أيضاً والدراسة فيها جميلة جداً بإمكانك جمع معلومات من ملتقى إيرلندا وأنا أضمن لك أنك سترتاحين للبلد كثيراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rodbad
    أنا أنصحك بأمريكا كونك حاملة للجنسية وهذه ميزة كبيرة , أما إذا لم يكن لك خيار فإيرلندا هي بلد مثالي أيضاً والدراسة فيها جميلة جداً بإمكانك جمع معلومات من ملتقى إيرلندا وأنا أضمن لك أنك سترتاحين للبلد كثيراً

الف شكر لمرورك ورايك

بس ماتدري التحويل سهل والا لا ؟

وراي الباااقي يهمني بعد

انتظركم
    7 "
  4. في الطب ايرلندا جدااا رائعه وصدقيني عملك اختار لك هذي الدوله لانها من جد قويه في هذا المجال
    وبعدين الكليه الملكيه رااااااااااااااائعه بلاضافه البلد رااائع ومريييييح وطبيعه خلابه وتعتبر مصيف لللاوربيين
    استخيري ياختي واستشيري المقربين لك وتوكلي على الله
    اذا كان بمكانك انك تحولي لامريكا اسئلي مديرك في العمل عن هذا الامر هو اكثر واحد بيفيدك
    تقبلي مروري
    7 "
  5. ماابعرف انا عن التحويل بس في فتره بحثت عن ايرلندا فهي جدا حلووه وشعبها محافظ وترتاحي فيها

بس بما انك مبتعثه من جهة عملك فالافضل تسئليهم عن امكانيه التحويل وممكن حتى انك تقولي لهم انك مقدمه على برنامج الحرمين وعندك اوردي قبول لو يغيروا لك بس الدوله ماتوقع يمانعوا
    7 "
  6. إستخيري أختي وربي يكتب لك اللي فيه الخير ، بس بما إن تخصصك طبي يمكن إيرلندا أفضل لك لكن إذا كنتِ مرتاحة لأمريكا وزي ماتقولين عندك جنسية فتوكلي على الله وحولي عليها عن طريق نفس الجهة اللي قدمت لك البعثة وإذا كان التحويل صعب فاثبتي على إيرلندا لإنها فعلا ممتازة في الطب .

موفقة إن شاء الله .
    7 "
  7. هلآ وغـــلآ

مشكووووورين كلكم وماقصرتو

انا للحين محتاره وفعلا قلت بستخير احسن

بس انا قصدي التحويل من هناك ..

يعني اني ادرس لغه هناك بعدين احول لامريكا

عملي مالهم شغل بالتحويل من هناك اللي له شغل التعليم العالي اعتقد

مدري اذا التحويل بعد سنة اللغه سهل والا لا ؟

استنااااااااااااااكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمينـــه
    هلآ وغـــلآ

مشكووووورين كلكم وماقصرتو

انا للحين محتاره وفعلا قلت بستخير احسن

بس انا قصدي التحويل من هناك ..

يعني اني ادرس لغه هناك بعدين احول لامريكا

عملي مالهم شغل بالتحويل من هناك اللي له شغل التعليم العالي اعتقد

مدري اذا التحويل بعد سنة اللغه سهل والا لا ؟

استنااااااااااااااكم
    إذا رح تكوني مبتعثة عن طريق التعليم العالي فالتحويل سهل , اللهم رح تواجهك بعض الأمور مثل كيفية تحويل درجة الإيلتس ومعادلتها بالتوفل واحتمال تضطرين لإختبار التوفل مجدداً

وهذه شروط التحويل

1- إحضار قبول ( أكاديمي ) من الجامعة المراد التحويل لها .

2- يشترط التقديم على التحويل قبل بدأ الدراسة في البلد المحول لها بثلاثة أشهر على الأقل .

3 - إرفاق كشف بالمواد الذي ستعادل للطالب المحول في الجامعة المحول إليها .

4- تعبئة طلب ( متابعة مبتعث ) .

5- كتابة خطاب توضح فيه أسباب التحويل .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.