الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى سااااااااااااااااااااااااااااااارة لتغيير المعهد

بشرى سااااااااااااااااااااااااااااااارة لتغيير المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الفيصل
    وليد الفيصل

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الفيصل الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الفيصل , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 19th, 2009, 07:12 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أبشركم أخواني و أخواتي المبتعثات عن تغيير المعهد إذا كان مو عاجبكم .

أنا زميلتي جا قبولها في معهد elsفي ولاية نيوهامشير, و طلبت تغير الولاية لانها مررررررررررة باردة و راحت المكتب و بلغها انه إذا كان المعهد له فروع في ولايات أخرى فيقدروا يغيروه و ما يحتاج خطاب موافقة من الوزارة و لكن في حال المعهد ليس له فروع وتبغى تغير لمعهد ثاني لازم خطاب موافقة من الوزارة و هي غيرت لواشنطن والحمد لله , فهنيالكم يا طلاب المعهد متعددة الفروع.
    و بالتوفيق للجميع يا رب.
  2. والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متأكدة ؟؟؟؟؟؟الله يبشررررررررج بالخير

انا طلبت نقل من تورنتو لفانكوفر <<<نفس المعهد

والمكتب ارسل لي القبول الجديد بالايميل pdf وبدون ختم يعني اطبعه وبس ما يحتاج موافقه؟؟

مشكووووووووورة خيتوووووووووو بس متأكده؟
    7 "
  3. مرحباااااااا كيفكم

انا دوبي دقيت على مكتب اجيك
    وقلتلهم ابغا اغير قلي امريكا من فين لفين قلت من نيويورك لـ اتلانتا قلي اوكي تعالي يوم 10/1 واحنا نغير لك لانو دحين مقفلين عندهم كرسمس
    محا يردو علينا قلت طيب كم ياخد وقت لو يوم 10 عشان يوصلني قلي اسبوعين تلاته عبال يوصلنا ونختمو من الوزاره
    وبس يعني لا تخافو ان شاء الله تتسهل للجميع ياارب
    7 "
  4. الله يبشرك بالخير طيب انا بغير من معهد els في واشنطن دي سي الى تكساس ..

يعني مايحتاج اراجع الوزارة وادبر واسطات لان مكتب التجسير قال لازم يوافقو على التغيير الوزارة وبصراحة بلشاااااان لاني بصراحة ماعرف اي شي عن واشنطن دي سي ومشهورة بالغلا ..
    7 "
  5. و الله يا جماعة صاحبتي قبولها جا عن طريق مكتب ايجيك و قال لها هدا الكلام , انا ما اتحمل شي على ذمتي لكن نقلت ما قالته عشان ابشركم و للأسف انا معهدي ما له فروع.و بالتوفيق يا رب للجميع و امكانية التغيير للشي اللي يريحهم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.