الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده بخصوص الحجز للسفاره الامريكيه

ارجو المساعده بخصوص الحجز للسفاره الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية venosic
    venosic

مبتعث مستجد Freshman Member

venosic الولايات المتحدة الأمريكية

venosic , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • جده, الغربيه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 23rd, 2009, 01:18 PM

السلام عليكم ....

اود ان استفسر عن حجوزات السفاره .. كترتيب نظامي قبل الدخول لتعبئة البيانات يذكر انه امامي 124 يوم لاقرب موعد مقابله ..... وعندما اكملت بياناتي فحتى حجوزات في عام 2011 لم اجد وكلها ممتلئه فمال الحل ؟؟

علما باني حاولت على القنصليتين في الرياض وجده
  2. انا اخذت موعد في السفارة في الظهرانبعد اربعه شهور تقريبا ولاحظة انه مافي مواعيد لا في جده ولا الرياضلانه مكتوب زيرو فتكفون الي عنده طريقه احجز فيها موعد فبل كذا يساعدني عشان نقدر نساعد بعضنا ونستفيد
    7 "
  3. بأقولكم معلومه ترى المكاتب ماخذه كل المواعيد وعشان الطلاب يضطروا يروحوا عندهم عشان تعطيهم فلوس ويجيبولكم موعد أنا أخذت رقمين مو موضوع هنا قرأته وأتصلت وقالي إحنا نجيب للطلاب مواعيد قلتله كيف مافي مواعيد قال الا عندنا لاتشلي يهم ..

بس يالله الواحد ايش يسوي مدام هما ماخذينها لازم الواحد يطلب منهم ويدفع ..قيمة تعبهم..

هذا رقم أبو رامي 0501509552 بس ترى ماخليته يجيب لي لاني كنت أبغى أاخر موعدي وبطلت ..

وهذا رقم أبو ناجي بس لمى أتصلت عليه مارد مااعرف بأعطيكم رقمه وجربوا 0554654958

دعواتكم ياقماري ...ربي يسهلها علينا وعلى كل المبتعثين والمبتعثات يارب ...
    7 "
  4. ســــوي تحديــــث للموقـــــــــــع علـــــى هـــــذا اللاابــــــط
    https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx
    أو
    أنـــــــكــ تتعامـــــــل مع مكاتــــــب القـــــــــــبول ينسقـــــــــــوا لك موعـــــــــــد قريـــــــب بمقابـــــل مالـــــــــــي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.