الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد جاه قبول لغة من الوزارة

أحد جاه قبول لغة من الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نور العلوم
    نور العلوم

مبتعث مجتهد Senior Member

نور العلوم الولايات المتحدة الأمريكية

نور العلوم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى APPLIED MATHEMATICS , بجامعة University of Cincinnati
    • University of Cincinnati
    • APPLIED MATHEMATICS
    • ذكر
    • CINCINNATI, OHIO
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 25th, 2009, 01:29 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

سؤالي هو هل يوجد احد جاه قبول معهد من الوزارة مباشرة (ليس عن طريق المكاتب)؟

لأني بحثن عن اسمي في المكاتب و ما لقيته قالوا يمكن ضمن المجموعه الي عند الوزارة

الله يوفقنا جميعا
  2. اجل ليلنا طوووووووووويل لو كانت ملفاتنا عند الوزارة
    وانا سمعت برضه كذا ان بعض الملفات عندهم ولما لما راسالتهم رودوا لي عزيزتي عليك انتظار قبولك وحين وصوله سوف يتم الاتصال عليك

ولما كانت سالت احد المكاتب وقلت لهم مالقيت ملفي ولا في اي مكتب واكيد راح يكون عندكم قالوا ليا ملفدك مو عندنا راجعي الملحقية الثقافية يمكن وصل لهم وهم يجيبوا لك قبولات والله العالم

علينا الاااااااااااااااااااانتظار ..... زي ماانصحتني الوزارة
    7 "
  3. مساء الخير للجميع ,,

انا نفس الحاله لليوم ماوصلني القبول ,, وراسلت القسم النسائي بالوزاره وردوا علي انتظري قبولك وإحتمال يجي من الوزارة

ماادري بنتظر شوي بعد .. بس كيف يعني يجي عن طريق الوزاره ماني فاهمتها ذي

اغلب ارقام الطلب توزعت على المكاتب ماسمعت احد جاه القبول عن طريق الوزاره !!

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. وانا كمان الى الان ماجاني قبول من اي مكتب ولاحتى على الايميل ومااعرف ايش المعهد اللي حطوني فيه ولما ارسلت ايميل للقسم النسائي برضو قالوا لي عليكي انتظار القبول من الوزاره............جااااري الانتظااااااااااار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    ماسمعت انا بس قريت ان فعلا موجود عندهم اسامي

ويمكن مثلا انهم يسلموكم اياهم ايام الملتقيات

واصلا هم رسلوا لاهل امريكا احجز لك موعد فاحجز وماعليك القبول جايك باذن الله اهم شي الفيزا تخلص
    مشكورة على مواساتك وابشرك انا حجزت موعد بالسفارة في شهر اربعة لكن حاب اعرف موعد الدراسة و اين لاكمال اجراءات حجز مواعيد السفر وشكرا لكي على اهتمامك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ouza
    يب وهيدا الي سمعتو من الشعب هنا ههههههههه
    المهم زي ماحكت العسل انتا احجز ع السفاره ويسير خير ع القبول لاتشيل هم ^^

وبالتوفيق للكل =)
    والف شكر لكي ايضا على اهتمامك و بالتوفيق يا عسل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها
    اجل ليلنا طوووووووووويل لو كانت ملفاتنا عند الوزارة
    وانا سمعت برضه كذا ان بعض الملفات عندهم ولما لما راسالتهم رودوا لي عزيزتي عليك انتظار قبولك وحين وصوله سوف يتم الاتصال عليك

ولما كانت سالت احد المكاتب وقلت لهم مالقيت ملفي ولا في اي مكتب واكيد راح يكون عندكم قالوا ليا ملفدك مو عندنا راجعي الملحقية الثقافية يمكن وصل لهم وهم يجيبوا لك قبولات والله العالم

علينا الاااااااااااااااااااانتظار ..... زي ماانصحتني الوزارة
    انتظارنا طول ولين الحين ماعرفنا راسنا من كرياسنا الله يعينا و اياكم اهم شي احجزيلك موعد بالسفارة لان عليها زحمة بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح البيضاء
    انا مااجااني لا من مكاتب ولاشي

والله يعين
    الحال من بعضه الله يكتب الي فيه الخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياهجادي
    مساء الخير للجميع ,,

انا نفس الحاله لليوم ماوصلني القبول ,, وراسلت القسم النسائي بالوزاره وردوا علي انتظري قبولك وإحتمال يجي من الوزارة

ماادري بنتظر شوي بعد .. بس كيف يعني يجي عن طريق الوزاره ماني فاهمتها ذي

اغلب ارقام الطلب توزعت على المكاتب ماسمعت احد جاه القبول عن طريق الوزاره !!

بالتوفيق للجميع

الوزارة قسمت المبتعين و المبتعثات الى عدة اقسام و زعتها على المكاتب و قسم استأثرت به لنفسها للتستمتع في تعذيبه هههههه وياردي حظنا طلعنا من اولاد الوزارة الحنونه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loletaya
    الله يساعدك يااارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة أمل
    وانا كمان الى الان ماجاني قبول من اي مكتب ولاحتى على الايميل ومااعرف ايش المعهد اللي حطوني فيه ولما ارسلت ايميل للقسم النسائي برضو قالوا لي عليكي انتظار القبول من الوزاره............جااااري الانتظااااااااااار
    اهم شي لا يعلق الجهاز و انتي اتحلين مقطع الانتظار لأن حجمه كبير و محتاج وقت و النت عدنا دايم الانقطاع هههه بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saroonah
    واناا ايضا نفس حالتكم لا قبول في اي معهد الحمدلله اسمي مو موجود عندهم>>>>>>تلخبطت عليها الامور تفرح ولا تحزن خخخخ

يالااا وع ايش العجله ع قولكم مصيرهااا تطلع من عندهم

تحياتي لكم اعزائي
    يا بردك الناس خلصت حجوزات الطيران واحنا ننتظر ال I20 والله قهر عموما مشكورة على التفاعل و الله يجعل لك في كل خطوة سلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.