الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول في المعهد الموجود بجامعة Montana Sate University ؟؟ في احد عنده خلفية عنها

جاني قبول في المعهد الموجود بجامعة Montana Sate University ؟؟ في احد عنده خلفية عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن الزاهر
    عبدالرحمن الزاهر

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالرحمن الزاهر الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن الزاهر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة Montana
    • Montana
    • computer
    • ذكر
    • Bozeman, Montana
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 27th, 2009, 02:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله جميعاً

جاني قبول في المعهد الموجود بجامعة Montana Sate University ؟؟

ياليت تفيدوني عن المدينة التي تقع فيها ؟؟

كيف وضعها بشكل عام ؟؟

بارك الله فيكم

ووفقكم لما يحب ويرضى
  2. وانا نفس الشي
    فيه احد عنده خبر في موعد الدراسه في المعهد
    بالنسبه للمعهد اسمه ACE وهو تابع للجامعه وله فرع ثاني في مدينه سياتل والمعهد ممتاز
    اما المدينه اللي هي اسمها Bozeman عدد سكانها ما يزيد 50 ألف ويمكن اقل وبااااردة جدا وعدد السعوديين والعرب قليل جدا
    العرب يمكن ما فيه محلات عربيه ما فيه مساجد ما فيه(بس الشباب اللي يدرسون هناك حاطين غرفه يصلون فيها) اماكن للترفيه ما فيه واحسن شي فيها انها مدينه دراااااسيه واهلها طيبين اللي يقول عنصريين ما عليك منهم
    طول السنه المدينه باردة في الشتاء درجه الحرارة توصل إلى 30- تحت الصفر والصيف يمكن شهرين او ثلاثه..وهذا اللي عندي
    ................
    ويا ليت كل واحد يقول تخصصه والدرجه العلميه
    وانا اول واحد
    ماستر علوم حاسب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة del201
    وانا نفس الشي
    بالنسبه للمعهد اسمه ACE وهو تابع للجامعه وله فرع ثاني في مدينه سياتل والمعهد ممتاز
    اما المدينه اللي هي اسمها Bozeman عدد سكانها ما يزيد 50 ألف ويمكن اقل وبااااردة جدا وعدد السعوديين والعرب قليل جدا
    العرب يمكن ما فيه محلات عربيه ما فيه مساجد ما فيه(بس الشباب اللي يدرسون هناك حاطين غرفه يصلون فيها) اماكن للترفيه ما فيه واحسن شي فيها انها مدينه دراااااسيه واهلها طيبين اللي يقول عنصريين ما عليك منهم
    طول السنه المدينه باردة في الشتاء درجه الحرارة توصل إلى 30- تحت الصفر والصيف يمكن شهرين او ثلاثه..وهذا اللي عندي
    ................
    وانا اول واحد
    ماستر علوم حاسب
    حياك الله اخوي

الله يعطيك العافية على المعلومات

بالنسبة للدراسة كلمت مكتب ايجيك قال تبدأ دراستك في 17-5-2010

وانا ماستر علوم حاسب

بارك الله فيك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة del201
    وانا نفس الشي
    ................
    وانا اول واحد
    ماستر علوم حاسب

أنا كمان انقبلت للاسف في ولاية مونتانا وانا سمعت هنا في المنتدى انو المكتب ممكن يغيرلك الولاية لو كان المعهد اللي انقبلت فيه له فروع تانية في اي ولاية و انا زي ما قلت لقيت انو لو فرع في ولاية واشنطن في مدينة سياتل وان شاء الله المكتب يرضى يغير لي ... بس كنت بسأل : انتوا مين اللي ارسلكم انكم في ولاية مونتانا المكتب اللي قلكم ولا نفس الجامعة راسلتكم ؟؟
    7 "
  5. انا كلمت المكتب وخبروني بالمعهد والولايه وجاتني رساله قبل اسبوع من المعهد يهنأوني بأعياد راس السنه
    ............
    انك تدرسين في ولايه واشنطن كلمت المعهد قال ما فيه مشكله انك تحول من فرع لفرع (كلام مكتب ايجيك بجده)
    بس تأكدي من تخصصك في الجامعه الثانيه اللي فيها الفرع الثاني (سياتل)
    واسم الجامعه هوSEATTLE PACIFIC UNIVERSITY
    لانه كل معهد في جامعه اذا الجامعه ما فيها تخصصك ترجعين للجامعه الثانيه اللي هي مونتانا
    بس اشوف ان الولايه حلوه مررره رخيصه ولا فيها ضرايب والطبيعه فيها حلوه مررره والبرد في كل الولايات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم أنثى
    أنا كمان انقبلت للاسف في ولاية مونتانا وانا سمعت هنا في المنتدى انو المكتب ممكن يغيرلك الولاية لو كان المعهد اللي انقبلت فيه له فروع تانية في اي ولاية و انا زي ما قلت لقيت انو لو فرع في ولاية واشنطن في مدينة سياتل وان شاء الله المكتب يرضى يغير لي ... بس كنت بسأل : انتوا مين اللي ارسلكم انكم في ولاية مونتانا المكتب اللي قلكم ولا نفس الجامعة راسلتكم ؟؟

بالنسبة لي كلمت المكتب مكتب ايجك واعطاني هالمعلومات

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.