الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين سنغفورة أحد وصلة قبول

مبتعثين سنغفورة أحد وصلة قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سرور شوس
    سرور شوس

مبتعث مستجد Freshman Member

سرور شوس الولايات المتحدة الأمريكية

سرور شوس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • مالية
    • أنثى
    • لايوجد, لا يوجد
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

December 27th, 2009, 02:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ألى الأ ن ماوصلني قبول
    وهل صحيح ألغي أبتعاث ألى سنغفورة
  2. انا مقدم على سنغافورة (( قانون ))

وارسلوا لي رسالة امس من مكتب ايجيك يقول

نهنئكم على البعثة ونعتذر عن تأخير قبولكم من امريكا وأقرب وقت يوصل القبول راح نرسله لكم

وفي حالة الطلب عندي ماتغير شي

الظاهر انهم الغوا سنغافورة على كلامك وبيشوفون لنا دولة ثانية عشان كذا تأخر القبول
    7 "
  3. هلا يا جماعه كلامكم مو صحيح ما الغو البعثه الى سنغافوره
    انا اليوم كلموني الوزارة وقالو لي خلاص لا تداومين في الدورة وعندنا قبول لك تبع سنغافورة تعالي وخذيه قدامك اسبوعين

طبعا انا كنت سنغافورة بس محوله على كندا
    وبعدين دقيت علي المسؤله في الوزارة وقالت لي انت تبين تضلين على سنغافورة تعالي اخذي قبولك واذا تبين كندا داومي بالدورة وجيبي لنا قبول معهد تبع كندا وبس

ويوم وصلت البيت لقيت واصلني ايميلين من سنغافورة يباركون لي بقبولي في جامعتهم

بس انا ما راح اروح سنغافورة لان رتبت كل اموري حقت كندا وبكرة ان شالله بروح الوزارة عشان يشوفون قبول حق كندا
    7 "
  4. السلام عليكم
    اليوم وإحنا في الكلاس كان معانا وحدة بتدرس ماستر في سنغافورة اتصلوا عليها من الوزارة وقالولها خلاص انتي معفية من الدورة وقبولك للمعهد في الملحقية في سنغافورة وبداية دراستك في المعهد بعد أسبوعين ب 15/1
    الله يكون بعونها .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.