الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يرف جامعه لتخصص المحاسبة وتكون مضبوطه يدخل ولا عليه امر

اللي يرف جامعه لتخصص المحاسبة وتكون مضبوطه يدخل ولا عليه امر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التفاح الاخضر
    التفاح الاخضر

مبتعث مستجد Freshman Member

التفاح الاخضر غير معرف

التفاح الاخضر , تخصصى كنت طالب وسوف اكون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • كنت طالب وسوف اكون
    • غير معرف
    • غير معرف , ولاية الرياض المقاطعه الشماليه
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 6th, 2006, 12:20 AM

الى الاعضاء الكرام السلام عليكم ورحمة الله تحيه طيبه وبعد
    الحقيقه اني دخت من كثر ما اسئل عن الجامعات القويه بالتخصص المدكور اعلاه بالاضافه الى الولايه الجيده اعزائي الطيبين اتمنى من اي شخص يعرف جامعه جيده ويكون معهد اللغه جيد الا يبخل علي علي بمعلومته وفيه سؤال اخير هل استطيع الحصول على قبول من معهد اللغه بدون ضمان مالي (تراني رح ادرس درجة االماستر انشاع الله والمعدل فوق الثلاثة )
    شاااااااااااااااااااكر ومقدر تعاونكم.............والله اعلم.
  2. هلا شباب...

لدراسة ماجستير محاسبة او اي تخصص في البزنس بامريكا تحتاج بالاضافة للتوفل ال جي مات GMAT Test صح ؟

اقدر ادلك على جامعات جيدة لدراسة ماجستير محاسبة في البلد اللي انا فيه وهو استراليا..وفي استراليا مايطلبون GMAT

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم:انا تخصص محاسبه وابي اقدم على ماستر محاسبهطبعا اذا تبي جامعه فهي جامعاات اوريقن في بورتلند او ايقتشلاني اعرف ناس كلهم تخصصهم بزنس وفي بورتلندولكن اخي الغالي الدراسه في امريكا اقوى منها بكثير جدااا من استراليا ,,هذي معلومه حبيت انبهك عليها,,ولكن ...قصت الضمان..؟مدري لابد يكون عندك ضمان من الوزاره لجل تقدر تراسل...المشكله انا عندي ضمان بس مو عارف اراااسل اي معهد ولا اي جامعهمع تمنياتي لك ولكل الشباب المسلمين اهل السنـــــــــــــه والجمااااااااعه بالوفيق ولكل مسلم ضـــــــال بالهدااايه..واتمنى من كل شخص انه يستخير الله قبل يفكر في السفر والدراااسه والله يوفقك..
    وصــــلى الله وسلم على آله وصحبه أجمعيــــن
    محبتي كلها لكم يا اصحاااب رسول الله صلى الله عليه وسلم
    أبوبكر الصديـــــق رضي الله عنه
    عمر بن الخـــطاب رضي الله عنه
    عثمان بن عفان رضي الله عنه
    عـــلى بن أبي طالب رضي الله عنه
    7 "
  4. اخي التفاح الاخضرهذي من الجامعات القووووووووووووووويه ومعترف فيهالكن معلومات دقيقه وانا اخوك والله ماعندي لان لغتي الانجليزي مو تمام يعني لك عليهااا,,!ولكن عندك جامعت يونيفيرستي ستيت بورتلاند والجامعه الي ذكرتها وهاذي الثنتين جدا روووووووووووووووووووعه طبعا كلها في اوقيــن وطبعاا روعه من كل النواحي الي تفكر فيهاا ماديا ونفسيـــــــــااا وهذا اهم شي وعلميا وطبيعـــــــــــــــــــــــــه واقولك اخوي الغالي التفاح الاخضر ترى الحاله النفسيه والمكان اهم من اي شي ثاااني واعطيك معلومه حطها برااسك زين زين زين زين لاتقولها لاحـــــــــــد تــرى عندنا اذا كملت دراستك بامريكا وجبت شهاده امريكيه والله لو تكون الي تكون ولو تكون من اردى الجامعات الي معترف فيهاا انها نفس اقوى جامعه يعني مو فااارقه من ناحيه التوووضيف والله يوفقك اخوي ويسعد ايامك..........
    على فكره انا الحين اكتب الرد في الصبااح وانا لسى ماتريــــقت واسمك زااد الجووع تفاح اخظر زين منت يمي كان اكلتك عاد انا دب واكل اي شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادق الوعد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم:انا تخصص محاسبه وابي اقدم على ماستر محاسبهطبعا اذا تبي جامعه فهي جامعاات اوريقن في بورتلند او ايقتشلاني اعرف ناس كلهم تخصصهم بزنس وفي بورتلندولكن اخي الغالي الدراسه في امريكا اقوى منها بكثير جدااا من استراليا..
    يا اخي من اللي قالك هالكلام!!؟
    اولا...التعميم غير مقبول لانه امريكا فيها مئات الجامعات ومستواها مختلف..طبعا فيها القمة وفيها الوسط وفيها المتدني..يعني ما تقدر تعمم..ثانيا استراليا كل جامعاتها ماتزيد عن 30..والجامعات اللي بنصح فيها هي افضل 8 جامعات..واللي هي افضل من كثير من الجامعات الامريكية..الجامعة اللي انا ادرس فيها الحين من افضل 100 جامعة على مستوى العالم
    ..

,هذي معلومه حبيت انبهك عليها,,ولكن ...قصت الضمان..؟مدري لابد يكون عندك ضمان من الوزاره لجل تقدر تراسل...المشكله انا عندي ضمان بس مو عارف اراااسل اي معهد ولا اي جامعه

[SIZE="6"] حسن لغتك اخي الكريم حتى تقدر تراسل الجامعات وتفهم وش صاير وكيف نظامها يمشي وحتى قوتها وتصنيفها.[/SIZE]
    مع تمنياتي لك ولكل الشباب المسلمين اهل السنـــــــــــــه والجمااااااااعه بالوفيق ولكل مسلم ضـــــــال بالهدااايه

الظاهر اخوي الصورة اللي في توقيعي استفزتك وماتعجبك..والله ماحد ضال الا انت..اقول حط صورة الزرقاوي في توقيعك اذا تبي ...وترا يقولون بيمنعون اللي متعصب مذهبيا مافيه سافر امريكا ..يخلونهم في الرياض ازين..لانه امريكا ماتبي عقليات متطرفة ومتعصبة (الحرب على الارهاب)..هههههههههه

[SIZE="6"]فيه مسلمين مايتقبلون اخوانهم المسلمين..لاوماخذين مقلب انهم شعب الله المختار..اجل شلون لما يتعاملون مع مسيحين في امريكا... والله حالة...اقول الرياض ازين لهم!
    [/SIZE]
    ..واتمنى من كل شخص انه يستخير الله قبل يفكر في السف. والدراااسه والله يوفقك..
    وصــــلى الله وسلم على آله وصحبه أجمعيــــن
    محبتي كلها لكم يا اصحاااب رسول الله صلى الله عليه وسلم
    أبوبكر الصديـــــق رضي الله عنه
    عمر بن الخـــطاب رضي الله عنه
    عثمان بن عفان رضي الله عنه
    عـــلى بن أبي طالب رضي الله عنه
    رضي الله عنهم اجمعين

قال تعالى "يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا" صدق الله العظيم

اهل البيت= الرسول الاكرم صلى الله عليه واله وسلم
    علي بن ابي طالب رضي الله عنه -ابن عم افضل الخلق وزوج ابنته ووالد سيدا شباب اهل الجنة
    فاطمة الزهراء عليها السلام-ابنة اعظم الخلق(ص) وسيدة نساء العالمين ووالدة سيدا شباب اهل الجنة
    الحسن عليه السلام- سبط النبي وسيد شباب اهل الجنة
    الحسين عليه السلام-سبط النبي وسيد الشهداء وسيد شباب اهل الجنة
    وابناؤهم المعصومين عليهم افضل السلام
    7 "
  6. حياك اخ صادق الوعد والف شكر لا الك والله يكتب ماكان فيه خير وصالح للجميع وبالتوفيق...
    >>>الى اوزي: اشوفك تغلط على الاخ صادق الوعد مع انه ماغلط عليك بالعكس الاخ صادق الوعد يحاول ويردك عن الضلال اللي انتم فيه بدليل اعتراف الكثير من الشيعه بعدما اصبحوا من اهل السنه وهناك ادله اخرى لايسعفني الوقت لدكرها اضافتا الى ان المكان ليس مخصص لهده النقاشات عموما فيه مثل او حكمه الا وهي كل اناء بمافيه ينضح ..
    والله اعلم والف شكر مره اخرى لك اخ صادق الوعد وهدا ايميلي لو بغيت حاجه انا حاضر باللي اقدر عليه.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.