الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري للموجودين خدمه بسيطة وله مني كل الدعاء

ضروري للموجودين خدمه بسيطة وله مني كل الدعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م ن م
    م ن م

مبتعث جديد New Member

م ن م الولايات المتحدة الأمريكية

م ن م , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب ألي , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • حاسب ألي
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 1st, 2010, 12:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يالمبتعثين و كيف النفسيات قبل السفر

ابي خدمة بسيطة للي يقدر انا ما املك فيزا كارد ولا ماستر و تعبت و انا ادور بس ابي تسديد ال 45 ريال حق السفاره عشان المواعيد و هذا اخر يوم ....ز
    اللي معه بطاقه ويتكرم و يسددلي و انا اردهم له عن طريق البنك ......
    و كيفية التسديد ارسله اليوزر نيم حقي و اعطيه اياه فقط ابلكيشن البطاقه و يعطيه العافيه......
    وايميلي
    m_echo_20
    #
    hotmail.com
  2. يوووووه حاسه فيك والله لأني انا اتمرمطت الين مالقيت فيزا
    ان شاء الله تلاقي احد يسجلك بس انت روح للبنك وطلع فيزا وغذيها بنفسك يعني قول للبنك مايحطون فيها اي مبلغ من عندهم وانك انت بتحط من حسابك وماتطول وانت عندهم يطلعونها لك لأنك راح تحتاجها بدفع رسوم السيفس
    الله يسهل امور كل المبتعثين يارب
    ^_^
    7 "
  3. اختي ميلاد
    اخر يوم اللي هو الجمعة لان 1/1/2010 اليوم الجمعة اللي هو حجز مواعيد للمقابلة و انا ما اقدر ادخل على المواعيد الا
    اذا سددت ال 45 ريال بمعنى اخر المبتعثين عن طريق البرنامج جاتهم رسائل بحجز موعد ابتداء من 1/1/2010
    اتمنى و صلت المعلومة وشاكرلك على مروووووورك
    7 "
  4. اختي رايقه
    انا بطلع يوم السبت انشاءالله بطاقه لاني رحتلهم الاسبوع الماضي قالولي تتاخر اسبوع يعني لما حسبتها عرفت اني ابي اتاخر قلت اسدد من اي واحد و يوم السبت اطلع بطاقه عشان مثل ما قلتي احتاجها برسوم السيفس و التاشيرة
    ويعطيكي العافيه على مروووووورك الرايق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.