الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي طلع له بعثة في هاواي أو عنده أي معلومة يدخل

مساعدة اللي طلع له بعثة في هاواي أو عنده أي معلومة يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلوزا
    كلوزا

مبتعث جديد New Member

كلوزا الولايات المتحدة الأمريكية

كلوزا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • الى usa, QATIF
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 1st, 2010, 10:00 PM

بعد السلام

أنا من المبتعثين في المرحلة الخامسة وطلع ليي في ولاية هاواي في معهد

Hawai'i Community College

أبي أعرف كيف الوضع هناك من حيث الأسعار وجودة المعهد والدراسة وهل الولاية ممتازة لو لا ، لأن أنا ما سمعت عن هاواي إلى أنها للسياحة والاستجمام والعطلات فهي تعتبر مَصْيَف فأفيدوني الله يرحم والديكم فأنا محتار جداً
  2. عزيزي هذه بس لدراسة اللغة
    وبالعكس لم أتمنى هاواي أبدا (هل لك أن تتخيل أن مدينة "هيلو" والتي سندرس فيها عدد سكانها 40 ألف فقط")

التوزيع من وزارة التعليم العالي كان غير صائب تماماً (على الأقل كان يجب توفير آلية لإختيار المناطق المفضلة) لأن الطالب هو أعلم بمصلحته.
    و لكي تغير المدينة أو معهد اللغة يجب عليك المرور بإجراءات لا أعلم كنهها حتى اللحظة.

ذهبت للرياض و قابلت الددكتور ماجد الحربي بهذا الخصوص - قال لي: أولا احضر قبولك من هاواي ثم تعال لنا لنعطيك موافقة للنقل ثم يمكنك التنسيق مع المكتب ليحضر لك قبولا جديدا في المكان الذي تريده.
    المشكلة ليس لدي الوقت للانتظار وحتى لو أني احببت التجربة للتغيير فإن قبولي في هاواي لم يأت حتى الآن عن طريق مكتب ايجيك جده.
    7 "
  3. يافاضل مااسمعه عن هاواي مايطمّن لأنه اغلب الشعب هناك لغتهم الإنجليزية مش جيّدة بالمرّة لأنهم مخلّطين : )
    عموما الأمر راجع لك وبإمكانك التغيير ولو تتأخر شويّة افضل من انك تضيّع من وقت بعثتك كم شهر : )
    7 "
  4. والله أنا أحاول التغيير لكن للآن لم يأتي قبولي من معهد هاواي كلمت مكتب ايجيك قام يلف ويدور ايايي قال ليي اصبر لين ايجيك القبول بعدين احاول .

لأن أهم شي اللغة يكون في معهد ممتاز ليس في معهد يكون كلية مجتمع لأن ما اشوف احد يمدح او يذم في المعهد وثاني حاجة هاواي هي آخر ولاية انضمت الى الولايات المتحدة بالترتيب الخمسين وتقع في الجنوب وتتكون من ثمان جزر وهي مختلطة يعني الانجليزية ما بتكون من المستوى الجيد ومن حيث البعد تخيل انك منعزل عن العالم ومالك الا الطيران والتكلفة العالية تخيل من هاواي الى نيويورك 7ساعات يعني حتى لو بتزور قريب أو أي أحد ما تقدر أصلاً يمكن ما تقدرر تتنقل من جزيرة الى اخرى

بس الواحد ويش ايقول غير حسبي الله على اللي كان السبب والله يعينا على اجراءات التغيير هذا اذا قبلوا يغيرو لينا
    7 "
  5. لاتنتظر إلين تروح
    تخيل لو قالوا لك من هناك لأ مافيه تغيير اش شعورك
    ناهيك عن امنيا ممكن تسير لك مشاكل وحاجات قانونية لو انتقلت من جامعة لجامعة لأنه فيزتك حتطلع لجامعة معينة
    قلتلك واعيد واكرر ياخي تأخر شهرين ثلاثة اربع ولاتجلس تندم وتضيع من عمرك وبعثتك سنة ولا سنة ونص ؟؟؟
    7 "
  6. بس أخي عموري القبول اللي معانا بس لمعهد اللغة و بإمكاننا احضار قبول الجامعة من أي مكان آخر في امريكا

وبالنسبة للتغيير من هاواي أعتقد أن سوء لغة أهل هيلو عذر محترم... وبصراحة إن كانت لغتهم حلوة فما في مشاكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.