الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تعطوني رايكم لو كنت بنفس موقفي

ممكن تعطوني رايكم لو كنت بنفس موقفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز العازمي
    عزوز العازمي

مبتعث مجتهد Senior Member

عزوز العازمي كندا

عزوز العازمي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • كيمياء
    • ذكر
    • الله اعلم, كندا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 10th, 2010, 02:26 PM

السلام عليكم
    وصلتني رسالة من الوزارة بأن احضر للملتقى في الرياض وانا من الشرقية
    وأرسلت لهم رسالة بالأيميل ولا جاني رد لأنهم قالوا اذا اعتمدنا تحويلك لشرقية نرسل عليك المهم لم يصلني رد منهم فيه ناس وصلهم الا انا
    اتصلت ع الوزارة وكلمني احد الموضفين وقال لي عادي احضر في الشرقية
    هل أعتمد ع الله ثم ع كلامه وأحضر بالشرقية ؟
    مارأيـــــــــــــــــــــــــكمــــــــــــــــ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ๑۩۞الامبراطور ๑۩۞
    والله انا كنت بهولندا وحولت امريكا وارسلت لهم لتغير الملتقي لانهم حطوني بملتقي الدول الاوربية وانا ابغى ملتقى امريكا
    الى الان ما ردو على...........اذا ما هو الحل؟؟!!
    الله يعين والله وزارة ماادري وينها عايشة
    7 "
  3. احضر في الشرقيه طبعاً .. والامور سهله .. حتى لو ما تم التعديل والرد لانهم عارفين انك حضرت الملتقى بغض النظر وين سواءً الشرقيه او الرياض او جده ..

وتحمد ربها الوزاره اننا بنحضر هالملتقى الي مدري وش فايدته .. وبالتوفيييييييييق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام2020
    احضر في الشرقيه طبعاً .. والامور سهله .. حتى لو ما تم التعديل والرد لانهم عارفين انك حضرت الملتقى بغض النظر وين سواءً الشرقيه او الرياض او جده ..

بيض الله وجهك وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام2020
    احضر في الشرقيه طبعاً .. والامور سهله .. حتى لو ما تم التعديل والرد لانهم عارفين انك حضرت الملتقى بغض النظر وين سواءً الشرقيه او الرياض او جده ..

انا اوافقه الرأي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.