الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطرود من البعثه وابغى فزعتكم....

مطرود من البعثه وابغى فزعتكم....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلعة رعوم
    قلعة رعوم

مبتعث فعال Active Member

قلعة رعوم كندا

قلعة رعوم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى أداره اعمال , بجامعة كاب بريتون
    • كاب بريتون
    • أداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, ":"
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 13th, 2010, 02:37 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا جماعة الخير كنت مبتعث في بولندا وحصلي ظروف
    وتم انهاء بعثتي
    المهم تكفون الي عنده علم ولا خبر ايش اسوي لا يبخل علي ..
    علما اني في الرياض الحين هل في فرصه يبعثوني مره اخرى .. ؟
    ( الموضوع قابل للحوار داخل إيطار مضمون الرساله الموجهه لكم )
  2. لو سمحت بخرج عن الموضوع

انا رياض اطفال وبروووح حاسب

انا حاليا بلد الابتعاث امريكا وبحول بولندا هل يقبلوا بي

وكيف بولندا

ايش مميزاتها وعيوبها

واتمني لو اعرف عندي خبر كيف ترجع عشان افيدك

شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء ملكة
    لو سمحت بخرج عن الموضوع

انا رياض اطفال وبروووح حاسب

انا حاليا بلد الابتعاث امريكا وبحول بولندا هل يقبلوا بي

وكيف بولندا

ايش مميزاتها وعيوبها

واتمني لو اعرف عندي خبر كيف ترجع عشان افيدك

شكرا لك
    هلا وغلا انستي بالنسبه لبولندا فيه طب وطب اسنان وهندسه بس ما اظن فيها حاسب الي بس اذا محتاجه ارقام احد هناك بعطيك وبلندا ما تقرن بامريكا ولا الدول الثانيه مميزتها الوحبده رخيصه بس ما انصحك فيها تحياتي لك
    7 "
  4. افتكر انا مره شخص بامريكا راح ومارتاح وبعدها رجع ومارتاح ورجع لبعثته بس كيف مابعرف

فانت كلم الوزاره واسئلهم

وياليت لو توضح اسباب ايقاف بعثتك عشان نقدر نفيدك

يعني كثيرين تتوقف بعثتهم بعد فتره اللغه بس يجيبوا قبول جامعي ترجع بعثتهم

احيانا ناس تصير لهم مشاكل قانونيه ببلد الابتعاث فيطلبوا تغيير البلد واحيانا توافق الملحقيه وتكمل بعثتهم

فاذا بالامكان توضح عشان لو اي احد مر بحالتك او يعرف احد يشبه لها يقدر يفيدك
    7 "
  5. معليش مافهمت يعني كيف اتلغت بعثتك انتا طلبت الغاء ولا ماطلبت وانت من اي مرحله

انا من المرحله الرابعه وصارتلي ظروف ومارحت وماطلبت الغاء

وقبل كم يوم ارسلتلهم ليا فرصه اولا

ردو عليا انو الفرصه مازالت موجوده

ودحين حايسه في القبول الله يسهل

ان شاء الله اكون افدتك

وبالتوفيق
    7 "
  6. أخي قلعة رعوم
    أسباب فصلك جدا قوية وصعبة لانها دراسية
    لكن لا تيأس وكل شي على ربك سهل
    لكن قبل كل شي...
    أريدك أن تكون بينك وبين نفسك هل انت عاقد العزم على اكمال البعثة وهل لديك رغبة فعلا قوية
    وانك جاد في القرار
    ستقولي لماذا هذه الأسئلة
    والله العظيم يااخي لو كانت إجابتك نعم فبإذن الله ستكمل بعثتك لكن إذا كانت النية غير او بالاصح تجرب ثاني فهذا امر فأفضل لك ان تجد لك وظيفية وتكمل حياتك بدل ان تضيعها
    لكن إذ انت لديك عزيمة وإصرار أكثر من ذي قبل وليس لديك ظروف قاهرة
    فانا اولا اخبرك ان تتوكل على ربك وتدعيه دائما في اي وقت وان تستغفره كثيرا فهذا امر مجرب والله مع عبده وتذكر قوله (وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان)صدق ربي العظيم
    ثم تعمل خطاب موجه الى مسؤول البعثات وتذكر فيه الاسباب التي ادت الىفصلك من البعثة وانك الان قادر على الاكمال
    واعطيهم ضمانات مثلا تقولهم : ان يقيموك من السنة الاولى في الدراسة لو كانت درجاتك منخفضة فمن حقهم ان يفصولك لكن اذا كانت عالية وجيدة فستكمل.. لان هذا الشرط يؤكد لهم عزيمتك واصرارك
    حتى لو تم الرفض حاول مرة واثنين وثلاثة.......لاتيأس
    ومادام انك في الرياض قابل المسؤول بنفسه واشرح له الوضع والظروف وايضا لو رفض كلمه ثاني وثالث
    وختاما أخي أعذرني على الاطالة واتمنى لك التوفيق وتذكر ان لكل مجتهد نصيب وان الله لا يضيع اجر المحسنين
    وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور المملكة
    أخي قلعة رعوم
    أسباب فصلك جدا قوية وصعبة لانها دراسية
    لكن لا تيأس وكل شي على ربك سهل
    لكن قبل كل شي...
    أريدك أن تكون بينك وبين نفسك هل انت عاقد العزم على اكمال البعثة وهل لديك رغبة فعلا قوية
    وانك جاد في القرار
    ستقولي لماذا هذه الأسئلة
    والله العظيم يااخي لو كانت إجابتك نعم فبإذن الله ستكمل بعثتك لكن إذا كانت النية غير او بالاصح تجرب ثاني فهذا امر فأفضل لك ان تجد لك وظيفية وتكمل حياتك بدل ان تضيعها
    لكن إذ انت لديك عزيمة وإصرار أكثر من ذي قبل وليس لديك ظروف قاهرة
    فانا اولا اخبرك ان تتوكل على ربك وتدعيه دائما في اي وقت وان تستغفره كثيرا فهذا امر مجرب والله مع عبده وتذكر قوله (وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان)صدق ربي العظيم
    ثم تعمل خطاب موجه الى مسؤول البعثات وتذكر فيه الاسباب التي ادت الىفصلك من البعثة وانك الان قادر على الاكمال
    واعطيهم ضمانات مثلا تقولهم : ان يقيموك من السنة الاولى في الدراسة لو كانت درجاتك منخفضة فمن حقهم ان يفصولك لكن اذا كانت عالية وجيدة فستكمل.. لان هذا الشرط يؤكد لهم عزيمتك واصرارك
    حتى لو تم الرفض حاول مرة واثنين وثلاثة.......لاتيأس
    ومادام انك في الرياض قابل المسؤول بنفسه واشرح له الوضع والظروف وايضا لو رفض كلمه ثاني وثالث
    وختاما أخي أعذرني على الاطالة واتمنى لك التوفيق وتذكر ان لكل مجتهد نصيب وان الله لا يضيع اجر المحسنين
    وشكرا
    هلا وغلا اخوي نور بيض الله وجهك والله يجزاك خير ويفقك وين مارحت وانشاء الله بعمل بنصيحتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.