الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يقدر يروح الوزارة بكرة الأحد للإستفسار

اللي يقدر يروح الوزارة بكرة الأحد للإستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن الحجاز
    ابن الحجاز

مبتعث جديد New Member

ابن الحجاز الولايات المتحدة الأمريكية

ابن الحجاز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى safety eng. , بجامعة university of michigan
    • university of michigan
    • safety eng.
    • ذكر
    • kalamazoo, Michigan
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 6th, 2006, 08:41 PM

أرجو الرد عاجلا ماأمكن أنا أجريت المقابلة وأرفقت الضمان المالي وخطاب التوصية من الوزارة للسفارة وخطاب التأجيل مع نماذج القبول من المعهد لتكون الدراسة في 14/9/2006 بدلا من 9/5/2006 فاستلموا مني الأوراق وقالوا ارجعلنا في 7/6/2006 لإستلام التأشيرة في 14/6/2006 وأعطوني ورقة صفراء اللون مع الجوازات لتسليمها لهم في 7/6/2006. فهل المقصود من إعلان الوزارة إني أقدم من جديد في المرحلة الثانية وكل اللي عملته يعتبر لاغي وإلا احفظ التأشيرة والأوراق عندي لحين يتم الإعلان عن المرحلة الثانية اللي ما أدري هل سيعلنوا عنها بعد أو قبل انتهاء التأشيرة في 14/9/2006 ؟؟؟
    اللي يقدر يستفسر صباحا أو مساءا لكل من عنده خطاب التوصية للسفارة وأجرى المقابلة وتبقى التأشيرة فإيش الإجراء؟؟؟
  2. وفقك الله ياملك المفاجآت الرائعة ... (رحت للصفحة ومالقيت جواب بالنسبة للي يستلم التأشيرة بعد الأربعاء) ولا عليك أمر أبغاك تطمني في أسرع فرصة ممكنة . أنا باقيلي استلام التأشيرة في 14/6/2006 وعندي خطاب التوصية للسفارة فهل يصدرولي قرار ابتعاث ولا أقدم من جديد حسب الإعلان اللي لخبطني مرررررررة . تكفى الله يرحم والديك
    7 "
  3. والله من واقع مرمطه في الوزاره ان اللي ماهوب مكتملة أوراقه خلال هذا الاسبوع ماعدا خطاب التوصيه اللي للسفاره

فعلا كلامهم الاسبوع اللي راح وكلام صالح آل شيخ اليوم

انه ينطق لين البرنامج الثاني للإبتعاث والله يعينكم على الوزاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.