الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نا اتعالج في ارامكو واسم دواء كل شهر أخذه منه octagam ياريت لو احد يسال لي في امريكا

نا اتعالج في ارامكو واسم دواء كل شهر أخذه منه octagam ياريت لو احد يسال لي في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HuSsAiN-221
    HuSsAiN-221

محظور

HuSsAiN-221 سوريا

HuSsAiN-221 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى سوريا , تخصصى ثانوي علمي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي علمي
    • ذكر
    • أرض الله الواسعة, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 18th, 2010, 09:23 PM

واضح من العنوان انا اتعالج في ارامكو واسم دواء كل شهر أخذه منه octagam ياريت لو احد يسال لي في امريكا كم سعر ؟؟ وهل هاذا الدواء داخل ضمن الددولة يعني لم اسوي تأمين شامل لي هل هاذا داخل ويااه ياجماعة الخير اسالو لي ولا تبخلون علييي
    لانه لم اروح ع حسابي ويحولووني ع حكومة اقدر اتعالج هاذا الدواء اهناك في امريكا ؟؟
    لانه والله اصدقاء كلهم تقريبا خلصون الاجراءات الاه انه انتظر رد من الحبايب الي هم انتون ع شان ابغه اعرف يعالجووني بهاذا لو لا؟؟
  2. عن هذا الدوا بزبط ماعرف لكن الي اعرفه التئمين حق المبتعث كامل كل الامور الصحيه يغطيها بس الامور التجميليه هي الي ماتشمله

وان شاء الله اهل امريكا يفيدوك اكثر لان اصلا بالفتره الاخيره شركه تئمين جديده متكفله فيهم ويمدحوها

وحاول اسئل ارامكو هل يعطوك من العلاج كميه كافيه لانك بتسافر على الاقل لين ماتتحول
    7 "
  3. الان اتصلت لك باكبر الصيدليات في امريكا واسمها CVS وقالو انهم ما يعرفون هذا العلاج لكن اذا احضرت وصفة الدكتور يمكن يتم طلبه لك اذا توفر والرسوم $ 1300 دولار للطلب

اما صيدلية wallgreen ايضا صيدليه معروفة يقولون " عندهم حقنة 10 جرام تكلف قرابة 1000 دولار

حصلت هذه الصيدليه عندهم http://www.reevessain.com/ بس يقولون سعره غالي ويكلفك الطلب قرابة $ 150 للجرام الواحد، على العموم انا اسمع فيه حلول اخرى ارخص

تليفون الصيديلة هو 6158965731

بالتوفيق ولو حبيت مساعدة تواصل معي عبر الخاص ، ومتى تشوف شر

عندي لك نصيحية انا ما ادري ما هي مدة صلاحية العلاج لكن ممكن تشرح ضروفك للدكتور حتى يعطيك كمية اكبر من العلاج حتى تنضم للبعثة ان شاء الله
    7 "
  4. عن هذا الدوا بزبط ماعرف لكن الي اعرفه التئمين حق المبتعث كامل كل الامور الصحيه يغطيها بس الامور التجميليه هي الي ماتشمله

وان شاء الله اهل امريكا يفيدوك اكثر لان اصلا بالفتره الاخيره شركه تئمين جديده متكفله فيهم ويمدحوها

وحاول اسئل ارامكو هل يعطوك من العلاج كميه كافيه لانك بتسافر على الاقل لين ماتتحول
    اي سمعت انا بس مادري يمكن الدواء مايشمله لانه غالي *؟ وحتى حف تقوم الاسنان مايشمله بس مادري عن العلاج
    نشوف
    هاذا الي مافكرنه فيه بس شكلهم مايرضون يطلع الغرشات خارج المستشفى ونجرب ونشوف ويش خسراننين
    7 "
  5. الان اتصلت لك باكبر الصيدليات في امريكا واسمها CVS وقالو انهم ما يعرفون هذا العلاج لكن اذا احضرت وصفة الدكتور يمكن يتم طلبه لك اذا توفر والرسوم $ 1300 دولار للطلب

اما صيدلية wallgreen ايضا صيدليه معروفة يقولون " عندهم حقنة 10 جرام تكلف قرابة 1000 دولار

حصلت هذه الصيدليه عندهم http://www.reevessain.com/ بس يقولون سعره غالي ويكلفك الطلب قرابة $ 150 للجرام الواحد، على العموم انا اسمع فيه حلول اخرى ارخص

تليفون الصيديلة هو 6158965731

بالتوفيق ولو حبيت مساعدة تواصل معي عبر الخاص ، ومتى تشوف شر

عندي لك نصيحية انا ما ادري ما هي مدة صلاحية العلاج لكن ممكن تشرح ضروفك للدكتور حتى يعطيك كمية اكبر من العلاج حتى تنضم للبعثة ان شاء الله
    مشكور وماقصرت لا والله فلحنه اهناك ماتكفي شي 1200دولار يمكن راتب واخذ نصه ماشاء الله خووش دواء بس هاذا لطلب ؟؟ مو حقنه انا اخذ ثلا3 ساعات تقريبا مغدي بابرا في وريد والله مادري ويش الحل ؟؟
    مشكور ونحاول نتواصل وياهم عبر رقم
    شر مايجيك
    مافهمت والله وشو قصدك ؟؟ يعني اقول له انه كذا وكذا ... ؟ واخليهم يعطوني واذا عطوني وخلص اهناك ويش الحل ؟ واذا ااخذوني البعثة , يعني ع حساب الحكومه تبع الدولة امـــبه اعرف هل هاذا العلاج تبع التأمين لو لا وجزاك الله خيرر ر
    7 "
  6. اخوي الله يعااافيك ويفرج همك

عندك كتاااب المبتعثين لامريكااااا ,,,اذا علاجك ضروري بالعكس يساااعدونك مااعليك الا تجيب تقرير من دكتورك المعاالج بكاافة تفااصيل مرضك وترسل خطااب المعااالج للوزارة ويضمو علاجك من ضمن التأمين

اتمنى افدتك
    7 "
  7. يارب والله يسمع منش والله يشافيي كل مريض
    وينه هاذا الكتاب .,, اي ضروري التتقرير جاهز وقت مابغو ؟؟ يعني كل هاذي الاسئلة .. مع الناس وهاذا هو الحل يسلمووو والله والله يجزيك كل خير وان شاء الله نجرب الاتصال بالوزاة ونستفسر احسن وبعدين كل حادث حديث ..؟
    اكيد ولو حتى لو شي بسيط بس سهلتي عليي الاستفسارات من الناس وان شاء الله ارده لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.