الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن ؟

استفسار ممكن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التفائل منهجي
    التفائل منهجي

مبتعث مجتهد Senior Member

التفائل منهجي الولايات المتحدة الأمريكية

التفائل منهجي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غذاء وتغذية , بجامعة كلورادو اسكول أوف انجلش
    • كلورادو اسكول أوف انجلش
    • غذاء وتغذية
    • أنثى
    • دنفر, إن شاء الله بيكون في ولاية كولورادو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 21st, 2010, 10:57 AM

مساء الخير

.

انا من طالبات امريكا ولم يصل للمرافق الذي يتبعني قبول رغم وصوله لغيري من طالبات الدول الاخرى
    ماهي الاجراءت اللازمة التي يجب ان يتعبها في سبيل ذلك ..

2- ان اردت تأجيل البعثه ماالواجب عليّ فعله / وما الذي سوف يترتب على ذلك ؟

كل الود
    انا بإنتظاركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التفائل منهجي
    مساء الخير

.

انا من طالبات امريكا ولم يصل للمرافق الذي يتبعني قبول رغم وصوله لغيري من طالبات الدول الاخرى
    ماهي الاجراءت اللازمة التي يجب ان يتعبها في سبيل ذلك ..

أختي إذا جاكي القبول من مكتب قبول (مثل مكتب إلين أو مكتب تجسير) فاتصلي عليهم أو الأفضل انك تراسليهم بالايميل واطلبي جلب قبول لمرافقك فراح يردوا عليك بان لازم تدفعي 400 ريال وراح يرسلولك رقم الحساب وبعد دفع القيمة أرسلي الايصال وصورة جواز المرافق على إميلهم وبعد اسبوع تقريباً راح يرسلولك القبول .
    أما إذا كان القبول جايك عن طريقة أخرى فلابس اتصلي على مكتب إلين وهذا رقمهم :014538983
    والأفضل مراسلتهم لكي يرسلولك رقم الحساب وتدفعين القيمة وترسليلهم صورة من الإيصال والجواز للمرافق وهذا إميليهم :ask.kasp5#aes-ksa.com >>بدل # ضعي @ ملاحظة: راسلي مكتب الذي جابلك القبول >> ليش ؟
    علشان القبول ياتي من نفس المعهد ولكي لاتختلفي مع قبول مرافقك فيصبح كلاً يدرس بمعهد .
    لكن إذا لم ياتي قبولك من مكتب قبولات فحاولي التأكيد على المعهد اللذي اتاك القبول منه وأن يكون القبول للمرافق من نفس المعهد.
    2- ان اردت تأجيل البعثه ماالواجب عليّ فعله / وما الذي سوف يترتب على ذلك ؟
    أختي يجب وجود سبب قوي فمثلاُ هنالك مبتعثه وزوجها لم يذهبوا إلا قبل رمضان الماضي باسبوعين على إنهما من المرحلة الرابعة وذلك بسبب قرب الولادة لذا يمكن تأجيل البعثة إلا إذا كان هنالك سبب قوي وإذا لم تجلبي سبب قوي لمكوثك ولم تسافري فسوف تلغى بعثتك اما إذا كان عن الإجراءت المطلوبة لتأجيل البعثة فللأسف ما أقدر أفيدك حالين .

كل الود
    انا بإنتظاركم
    أرجو اني افدتك بهذا الموضوع وتري كلامي من شخص قد جرب وخاصة القبول للمرافق.
    ولا أظن الاخوان والاخوات المبتعثين راح يقصروا معاكي بالنسبة للأجراءت لكن إذا أمكنك الانتظار لاني راح اسألك الشخص اللذي أجل البعثة بسبب حمل زوجته وممكن اتأخر.
    وآسف على الإطالة لكن أردت أن تصل المعلومة .
    وبالمناسبة لقبك أعجبني لما له من معنا .
    وعلى كل حال بالتوفيق لك ولكل الميتعثين لما فيه خير لنا .
    ولاتحرمونا من دعواتكم فهذا هو البتغاه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.