الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح تم تقفيل معهد ELS

هل صحيح تم تقفيل معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HabOOb
    HabOOb

مبتعث مستجد Freshman Member

HabOOb الولايات المتحدة الأمريكية

HabOOb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سيتم تحديده , بجامعة Gonzaga
    • Gonzaga
    • سيتم تحديده
    • ذكر
    • USA, Spokane WA
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 23rd, 2010, 09:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت اشاعة تقول بأنه تم تقفيل معهد ELS من قبل الملحقية الثقافية وذلك لكثرة الطلاب السعوديين فيه .

هل هذا صحيح ؟؟؟؟

أرجو التحري من المعلومة وذلك لأهمية الموضوع لدى المبتعثين السعوديين

شاكرين حسن تعاونكم
  2. معهد ELS له فرووع كثييييييييييييييييييييييييييير

يعني ممكن ينقفل فرع واحد بسببب التكدس بس انو يقفل بكبرو فدا المستحيل

يليت تتأكد من المعلومة يلي بتسأل عنها وتكون واضحة عندك قبل فتح موضوع لانو السؤال مبهم أي فرع طيب بتسأل عنه؟؟

وللآن بيجيبو قبولات فيه واللائحة عند المكاتب من الملحقية نفسها فمستحيل يجيبو فمكان مقفل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eco.f
    انا تو قبل يومين جاني قبول منه...

والوزاره ختمته...يعني موافقه عليه...بس بصراحه ماسمعت هذا الشي قبل كذا..

وأنا كمان عندي قبول منه

بس السؤال لا يخصني ولا يخصك يخص اللي راح يجيبوا لهم قبول من الآن فصاعداً يشوفوا بالأول هل المعهد مقفل أم لا لأن المكاتب الآن وبالخصوص مكتب ايجيك معظم قبولاتهم من معهد ELS

ممكن عملت كركبه أو ما وضحت السؤال جيداً ولكن كل هذا للإخوان اللي راح تبحثوا عن قبول جديد بغض النظر عن كثرة فروع المعهد .

تحياتي
    7 "
  4. لا لاتخاف مادامهم لاقين وزارة وملحقية تكب عليهم من هالطلبة فماعليهم خوف يجمعون من هالامريكان العاطلين الداشرين ويخلونهم يدرسون احبابنا طلابنا السعوديين ويضفون من هالدراهم وبمباركة الوزارة والملحقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.