الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب الي جاهم قبول لغه من الوزاره....؟؟؟؟ الرجاء الدخول

الطلاب الي جاهم قبول لغه من الوزاره....؟؟؟؟ الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saroonah
    saroonah

مبتعث مستجد Freshman Member

saroonah كندا

saroonah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ---- , بجامعة ----
    • ----
    • ----
    • أنثى
    • -----, ----
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 25th, 2010, 12:33 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

ولله الحمد.. أنا جاني قبول من الوزاره بخصوص معهد اللغه
    المشكله الحين اني ابغى أجل الدراسه وبما ان الوزراه الي جابت القبول ارسلت لهم على اساس ابغى اجل الدراسه
    قاموا ارسلوا لي اني لازم اراسل المعهد بنفسي .... طيب مو مشكله
    جلست اراااسل المعهد وارراااررررررااااارسل ......... بعد فتره جاني قبول جديد ولكن للاسف ماهوو من ضمن الشهور الي انا ابغى فيهااا التأجيل دراستي كان في شهر ثلاثه حطوها في شهر 4
    خخخخخخخخخ

المهم الحين وش السوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني حنا مساكين الوزاره جابت لناا قبول جزاهم الله خير بس امور التأجيل احنا نتكفل فيها .... وغيرنا من الي جاتهم قبولات من المكاتب يسوون لهم كل شئ من قبول الى تاجيل الي تغيرر مدن حتى خطاب الوزراه يقومون بارساله....... الحمدلله بس ع الحال

المشكله الحين اني اراسل للمعهد ومايردون علي وحتى اذا ردوا زي المره الاولى مااحسهم يقرأون الرساله يعني اقولهم 6 يحطوني 4 ايش هذااا؟؟؟؟؟
    والله اني تعبت ............ مين نفس وضعي جاه قبول من الوزاره ومو عارف وش يسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ا
  2. طيب اختي وش اسم المعهد , و بـ اي ولايه في كندا . علشـان نعرف ممكن امورك تمشي من هنا وتستهل .

ولا تضايق نفسك اختي الوضع مره سهل وبسيط .اذا تبي تآجلي الدراسه او انك تبي تغيري من معهد لمعهد , او تغيري من ولايه

لولايـه ترى كلها بسيطه , بس انتي قولي لي بآي ولايه وان شاءالله اقدر اساعدك ,,
    7 "
  3. هلا اختي ,, تمنيت المعهد بتورنتو كـان خدمتك , بس للاسف ماعندي اي فكره عن فـانكوفر ,

بس صدقيني لو تتواصلي مع احد الطلاب او الطاالبـات في فانكوفر صدقيني يساعدك ويخلصك موضوعك بيوم واحد ويجيب

لكي الرد الشــافي اللي يريحك من القلق اللي انتي عايشته حاليـا ,, مثل ماقلت لكي لو ان المعهد حقك في تورنتو كان خلصت امورك

بكرا , وترتاحي , بس اسف جداا, فانكوفر بعيده عني جداا ولا لي خبره فيها , لكن تواصلي مع الطلاب والطالبـات هناك

وان شـاءالله امورك تتحسسن , اسف مره ثانيه اختي , دعواتك ,

اخوك / دمي سعودي
    7 "
  4. مشكورين اخواني ماقصرتووووووووو معي

والله العظيم ...................راسلتهم وراسلتهم وراسلتهم تعبت من كثر ماا ارااااسل يقولولي الوكيل وما الوكيل
    يرموني ع الوزراه ولما اكلم الوزراه يقولو احنا كلمناهم يعني بصراحه شئ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    الله يصبرني بس

خلاص ضقت ذرعا
    اخرتها راح ابدأ من الصفر وروح مكتب التجسير ولاا غيره واشوف لنفسي قبول
    والظاهر انه بس اناا الي كذا والباقين ماشيه امورهم خخخخخخخخخخخ

بس عندي سؤال الحين لو انا اخذت قبول القديم ورحت الوزراه وختمته عشان باقي الاجراءت هل من الممكن اجل بعدها المعهد عادي ولاا لازم يمشي القبول المختوووم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.