الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتار ياناس كندا ولا اميريكا افيدوني الله يجزاكم خير

استفسار محتار ياناس كندا ولا اميريكا افيدوني الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah_AL_T
    Abdullah_AL_T

مبتعث جديد New Member

Abdullah_AL_T كندا

Abdullah_AL_T , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Does not , بجامعة Does not
    • Does not
    • Does not
    • ذكر
    • Does not, Does not
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 9th, 2010, 12:19 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البدايه اعتذر اذا كان الموضوع مكرر او كان في غير المنتدى المخصص واتمنى انكم تفيدوني

انا ابي ادرس برا وكنت مخطط على كندا بس واحد يدرس هناك يقول الدراسه صعبه صعبه صعبه نصحني اورح لاميريكا وانا محتار الحين

بين كندا واميريكا لاني نفسيا مارتحت لاميريكا وكندا يقولون الدراسه صعبه هناك فالي اتمناه انكم تفيدوني واللي عنده معلومه لايبخل علينا

يعني ايمها افضل معيشه وراحه نفسيه واسهل دراسه ومميزات وعيوب كل منهم وافضل الولايات فيهم

واسف على الاطاله
  2. كدولتين متقاربتين بس قارن بين الولايات في ولايات حلوه بامريكا وشعبها حلو وفي بكندا العكس

وبالنسبه لدراسه الصعبه فانت رايح لدراسه هي صعبه بس وسائل التعليم متوفره عندهم بس عليك تذاكر فلا تحط عقابات قدامك
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا حاليا ادرس في كندا وان شاء الله ابحول لأمريكا او ايرلندا
    لأنه في كندا الدراسه صعبه وانصحك تروح لامريكا
    المعيشه في كندا غاليه مقارنه بامريكا
    والجو بارد جدا . وكندا عموما ممله .
    7 "
  4. بالنسبه للمعيشه أنا أشوف ان الدولتين قراب كثير من بعض في أشياء كثير..
    وان شاء الله حترتاح في أي دوله لأن شعبهم فريندلي كثير ..بس أمريكا تتفوق بكثير على كندا من ناحية تنوع الجامعات
    جامعاتها أكثر والقبول فيها أسهل خصوصاً للماستر القبول في كندا صعب إذا كان معدلك مو مرتفع ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.