الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص أمر الإركاب وتذاكر السفر؟؟؟؟؟؟؟

استفسار بخصوص أمر الإركاب وتذاكر السفر؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رميلة
    رميلة

مبتعث مستجد Freshman Member

رميلة الولايات المتحدة الأمريكية

رميلة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة مبتعث جديد
    • مبتعث جديد
    • محاسبة
    • أنثى
    • سان أنتونيو, تكساس
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 25th, 2010, 02:00 PM

السلام عليكم....

أبغا أسألكم عن تذاكر السفر اللي عرفتوا إنه نأخذ أمر الإركاب من مكتب الطيار الموجود في وزارة

التعليم العالي في الرياض بس هل نحجز احنا على الخطوط من دحين ولما نروح لمكتب الطيار نعطيهم

رقم الحجز ولا مانحجز والمكتب هو يحجزلنا .

لأنه ممكن يوم ما نصدر التذاكر مايكون في إمكانية حجز مقاعد .

أنا أخويا مسافر يوم 5 مارس لقي حجز أمس يعني قبل السفر بـ 10 أيام .

بس مو كل مره تسلم الجرة.

2. مرحبا
    نفس الاستفسار ... أنا حجزت من مكتب الخطوط اللي جنبنا وما ادري ؟؟؟؟ ياليت يفيدنا اللي عنده العلم
    اضافة لذالك عادي لو حجزت قبل دراستي بأكثر من شهر >>> تتكلم عن أمريكا بليز فهمونا الهرجه ... شكرا
    7 "
  3. عموما إن شاء الله موظف الطيار يطلع لكم حجز ولكن ممكن على خطوط أخرى غير الخطوط السعودية

ولكن اللي يبي يحجز على الخطوط السعودية

يتصل عليهم ويحدد التاريخ ويقول للموظف إنه تبع البعثات وبيسألك الموظف عن الدرجة وأنت قول له B أو M

واللي قال لي على الدرجة ذي هو موظف مكتب الطيار اللي في الوزارة

سألته وقال وحدة من الدرجتين اللي ذكرتها وبعدين قال لا تقلق إحنا نشوف وضعك
    7 "

4. صباح الخير , شكررررررررررررا لكل من تجاوب معاي .

وبخصوص الحجز أنا حجزت على الخطوط السعودية بس أعطاني مهلة فقط 3 أيام لقص التذاكر ولما سألت عن الموضوع لأني ماأقدر أخذ التذاكر دحين قالولي عادي كل ماانتهت المهلة مددي الحجز أو ممكن أعمل حجز ثاني يعني لازم نتابع الموضوع وصحيح حنفضل كل بعد 3 أو 4 أيام نعدل على الحجز بس كذا أفضل عشان تضمن المقاعد.
    بالتوفيق للجميع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رميلة
    صباح الخير , شكررررررررررررا لكل من تجاوب معاي .

وبخصوص الحجز أنا حجزت على الخطوط السعودية بس أعطاني مهلة فقط 3 أيام لقص التذاكر ولما سألت عن الموضوع لأني ماأقدر أخذ التذاكر دحين قالولي عادي كل ماانتهت المهلة مددي الحجز أو ممكن أعمل حجز ثاني يعني لازم نتابع الموضوع وصحيح حنفضل كل بعد 3 أو 4 أيام نعدل على الحجز بس كذا أفضل عشان تضمن المقاعد.
    بالتوفيق للجميع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أعطاك مهلة 3 أيام لأن حجزك على درجة غير اللي تقبلها الوزارة
    ولو رحت بحجزك هذا للطيار ماراح يقبله

ولا تقدر تمدد الحجز

أنا حجزت على درجة b
    وأعطاني فرصة شهرين لشراء التذاكر

وفق الله الجميع
    7 "
  6. بالنسبه للحجز تقدر تحجز عن طريق الانترنت ولكن الافضل عن طريق الخطوط السعودية من خلال هذا الرقم
    920022222 ولكن يجب عليك ابلاغهم بشغله مهمه جدا تقول انك على حساب وزارة التعليم العالي
    لاني حجزت عن طريق الانترنت وكان خط السير مره حلو والسعر عرض ولكني كنت حاجز على درجة Y
    ولما رحت للطيار قالوا مانقدر نقطع لك التذاكر على هذه الدرجه حنا نقدر نقطع لك التذاكر على درجة H
    طبعا ال Y هذه للافراد والمسافرين العاديين طبعا عليها عروض
    احجز بس بلغهم أنك على حساب الوزارة عشان لما تسوي خط السير وكل شيء وتروح للطيار يقصون لك التذاكر
    بالتوفيق
    7 "
  7. إتصلت على الخطوط أبغا أحجز ولما قلت له أنا مبتعثة قال أتصلي على مكتب الطيار

ومارضي يكمل معايا , وإتصلت على الطيار قال معاكي أمر الإركاب قلت لا ,

وحكيته باللي قالوا موظف الخطوط قال أستني شوية وحولني على موظف ثاني .

جلست فترة أنتظر على التلفون ومحد رد, طفشت وقفلت السماعة .

ودحين أيش الحل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.