الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حائر في غيوم الابتعاث

استفسار حائر في غيوم الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مكافح لأجل أمل
    مكافح لأجل أمل

مبتعث مستجد Freshman Member

مكافح لأجل أمل الولايات المتحدة الأمريكية

مكافح لأجل أمل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال - تسويق , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إدارة أعمال - تسويق
    • ذكر
    • أتمنى سياتل, على أمل الابتعاث
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 12th, 2010, 06:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم,,,

في الحقيقة لا أعلم من أين أبدأ ولا لأين سأصل .. أنا طالب في جامعة الملك سعود قسم إدارة الأعمال -تسويق وبإذن الله أنا من الطلاب المتوقع تخرجهم هذا الترم ( قولوا آمين ) وعندي رغبة في إكمال الماجستير في برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في الخارج وبالتحديد أمريكا..ولكن خائف من المجهول خائف من عدة أمور خصوصا أني لم أسافر خارج المملكة مسبقا إذا فكرت في تفاصيل الأمور تأتيني نوبة رعب وإذا تخيلت أنني سأبدع هناك وسآتي بحول الله بالشهادة أصاب بنوبة فرح وسعادة..كيف سأسافر هل هناك مجموعة سأذهب معهم ؟ أحد أعز أصدقائي يريد أن يسافر مثلي ويتمنى أن نكون في معهد واحد؟ هل هذا ممكن... أنا لا أريد أ أثقل كاهلكم ( بكثرة الخرط ههههههه ) ولكن هذا الأمر هو مستقبلي فلا بد أن آخذ ارائكم..لاتبخلوا علي بردودكم..
  2. الله يحققلك الي ببالك وحكايت صاحبك طبعن ع حسب المكاتب
    ودي السنه حتى القبول كونا بنجيبو من بعدنا الوزارهـ مانعه دا الشي
    القرارت والاشياء بتتغير مع كل مرحله لكن ان شالله تنقبل وتحقق الي ببالك
    وحكايت صاحبك عاتي كولنا بنروح من غير حتى مانعرف احد وان شالله ربنااآ
    بيرزقك بالرفقه الصالحه ...موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكافح لأجل أمل
    بسم الله الرحمن الرحيم,,,

في الحقيقة لا أعلم من أين أبدأ ولا لأين سأصل .. أنا طالب في جامعة الملك سعود قسم إدارة الأعمال -تسويق وبإذن الله أنا من الطلاب المتوقع تخرجهم هذا الترم ( قولوا آمين ) وعندي رغبة في إكمال الماجستير في برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في الخارج وبالتحديد أمريكا..ولكن خائف من المجهول خائف من عدة أمور خصوصا أني لم أسافر خارج المملكة مسبقا إذا فكرت في تفاصيل الأمور تأتيني نوبة رعب وإذا تخيلت أنني سأبدع هناك وسآتي بحول الله بالشهادة أصاب بنوبة فرح وسعادة..كيف سأسافر هل هناك مجموعة سأذهب معهم ؟ أحد أعز أصدقائي يريد أن يسافر مثلي ويتمنى أن نكون في معهد واحد؟ هل هذا ممكن... أنا لا أريد أ أثقل كاهلكم ( بكثرة الخرط ههههههه ) ولكن هذا الأمر هو مستقبلي فلا بد أن آخذ ارائكم..لاتبخلوا علي بردودكم..

مرحبا أخوي ... قريت موضوعك وتذكرت نفسي أنا خريجة السنة اللي فاتت كلية ادارة الاعمال قسم محاسبة
    وكنت افكر مثلك بالابتعاث قبل التخرج ... وقدمنا عالبعثة في شهر اغسطس اللي فات كان وقت الاجازة الصيفية
    وكنت افكر بالموضوع جديا من اول ما اجزت وانا اسأل واقرأ وابحث لحد ماجزمت اني رح اقدم خلاص
    معاك حق انك تخاف بالبداية كلنا نخاف لكن انصحك انك لو كنت عارف نفسك رح تنجز ورح تدرس وانت راغب بها الشيء قدم ولاتتردد مدام معدلك اعلى من المطلوب ومن الان خلي في بالك رح يواجهك عراقيل كثيرة بس لازم تكون قدها واسمحلي اقولك بما اني بنت كانت العراقيل في وجهي الضعف لكن الحمدلله رب العالمين اجتزتها بالاصرار
    كنت طول الوقت افكر عن اثنين اخترت الدولة اللي ممكن يعادلون فيها لاخوي مع اني كنت ابغى دولة ثانية
    وقلت المهم اني اروح وادرس والدراسة في اي مكان كويس ماتنعاف لانه لو ماضمن يدرس مارح اقدر انا ادرس
    والحمدلله رب العالمين جاتني اوقات كثير اقول لنفسي وش اللي حادني خلاص اصير معيدة وبعدين ادرس ماجستير هنا
    لكن الحمدلله اني مااستسلمت لاني ان شاء الله برجع افضل مؤهلات واقوى دراسة وعلم واتقان .
    عموما انت استخير ... اهم شيء
    وبالنسبة لسالفة صاحبك ... انا بقولك حكايتي احنا اربعه قدمنا كلنا عالابتعاث والحمدلله انقبلنا ثلاث منا امريكا ووحده ايرلندا كل وحده فينا خايفة اكثر من الثانية لكن نحاول نقوي بعض المهم حاولنا نكون مع بعض لكن الوزارة اجبرتنا بالقبولات اللي هي جايبتها فما كنا نقدر نختار ولاية وحده او مدينة وحده وفعلا جات القبولات وكل وحده مننا بمكان غير
    وحده شمال ووحده غرب ووحده شرق تخيل .....
    وكنت مرة متضايقة لاني ماقد سافرت امريكا ولاني بكون بحجاب وصراحة مرة شايلة هم امشي لوحدي كان ودي وحده عالاقل تكون معاي لحد مااتعود يعني فترة اللغة بس وسبحان الله حجزت موعد للسفارة وكل شيء وجاني خبر ان الوزارة تسمح للي في الولاية اللي حطوني فيها انهم يغيرون لان الطلاب اشتكوا انها غالية مرة مرة ورحت طلبت التغير واخترت ولاية صاحبتي ونفس معهدها طبعا يخلونك تختار لانهم رح يأخرونك وتضطر تنتظر القبول الجديد
    والحمدلله ماصار زحمة وجاء القبول فيه والحين انا بروح معاها مع انو كنت خلاص تقبلت الموضوع تماما اني لحالي
    بس ربك يسهلها بوجهك صدقني وقت الملتقى تشوف كل الطلاب زيك وهنا في المنتدى نص المعلومات استفدتها من هنا
    كنت على وجهي مااعرف شيء .... والله يسهل الباقي على خير ويكتبها لنا لو فيها خيرة

انا اعتذر طولت عليك لكن ذكرتني بحاله الحيرة اللي كنت فيها وحبيت افيدك ...

ولو كنت استفدت ابيك بس تدعي لي ان ربي يسهلها علي وتخلص فيزتي وفيزة اخوي بسرعة لاني جالسة انتظرها الحين .

وربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.