الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف ألتحق بالبعثة

مساعدة كيف ألتحق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عضوه جديدة
    عضوه جديدة

مبتعث جديد New Member

عضوه جديدة الولايات المتحدة الأمريكية

عضوه جديدة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات الحاسب الآلي , بجامعة سانت ماريز
    • سانت ماريز
    • نظم معلومات الحاسب الآلي
    • أنثى
    • سان انتونيو, تكساس
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 19th, 2010, 03:23 AM

السادة المشرفين والأعضاء القائمين على هذا المنتدى الرائع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.وبعد
    أطلب مساعدتكم في إيجاد حل في مشكلتي أنا كنت مع زوجي المبتعث العسكري لأمريكا وجبت قبول على الجامعة ومعهد لغة انجليزية ولكن عشان الفيزا عسكرية ماهي فيزا طالب الملحقية رفضت تفتح لي ملف وترفع اوراقي للوزارة عشان يضموني للبعثه في تخصص نظم معلومات حاسب آلي قلت ارجع السعودية واحاول من وزارة التعليم العالي بس ماقدرت اطلع بشيء واتمنى احد يساعدني في اني انظم للبعثة
    والشيء الثاني الحين زوجي عسكري فرد كيف اذا مثلا الحل في اني ادرس على حسابي الخاص انه يرافق معي هل اقدر احصل على خطاب من الوزارة عشان يرفعه زوجي وياخذ عليه اجازة بدون راتب او يكون يساعد في انو ينقلونه او لا

والله ماادري وش اسوي ياريت يااخواني تساعدوني بإيجاد حل في هالمشكلة والسنة هذي فرصتي الوحيدة عشان عمري بيتعارض مع شروط البعثة للإلتحاق بالبعثة بس مالي إلا سنتين من يوم تخرجت من البكالوريوس
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.