الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شبااااااااااب احذروا بطاقة كاش يو

شبااااااااااب احذروا بطاقة كاش يو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي الشاطري
    سامي الشاطري

مشرف سابق

سامي الشاطري غير معرف

سامي الشاطري , تخصصى طالب , بجامعة ....
    • ....
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Jan 2006
    المزيدl

May 10th, 2006, 12:24 AM

السلام قبل الكلام
    شباب اولا نبدا بتعريف البطاقه:
    هي بطاقة تسطيع من خلالها الشراء من الانترنت حيث تمنحك الكثير من المزايا .اذ انها تعطيك رقم فيزا ومستر كارد تقوم من خلالها بشراء ماتريد كأن بطاقة فيزا فعلا معك

الموقع الرسمي للبطاقه:::::::http://www.cashu.com/?lang=ar

شباب انا(سامي)احد مستخدميها ولقد نزلت الشركه قرار بسحب بطاقة مستر كارد وفيزا من مستخدميها حتى اشعار اخر ممكن شهرين او اكثر هذا القرار نزل قبل اسبوع وهذا يمنع الشباب من تسديد السفيس......... والبطاقه موجوده في المكاتب الكبار مثل جرير والعبيكان وتختلف في شحنها حيث يتراوح من 10 دولار واكثر

::::::::::الموضوع لتنبيه::::::::::::
  2. شكرا لك على التنبيه .... واعتقد افضل حل للي ما عنده بطاقة كاش يو .. انه يطلع بطاقة فيزا ... مو بس عشان السيفس ... عشان اول ما يوصل امريكا احتمال كبير يحتاج بطاقة معاه عشان مو امان يشيل معاه مبلغ كبير كاش ... والشي الثاني ان بطاقة الصراف العادية من سامبا ممكن تسحب فيها من أي صراف في أمريكا بس على كل سحبة راح ياخذوا مبلغ 36 ريال تقريبا ... انا جربتها في مدينة فيلي ... ولاية بنسلفانيا :gr_876:
    7 "
  3. نصيحة روحوا البنك الاهلي افضل من كاش يو واوفر بكثير انا طلعت بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع ب 100 ريال لمدة سنتين تشحنها وتعبيها بالمبلغ اللي تبيه لا وعن طريق الانترنت او ارصرف او الهاتف المصرفي واذا رحت برا وسحبت بعملة البلد اللي انت رايحلها يحسبونلك اياه بسعر الصرف من غير ما يزيدون ولا ريال واحد بطاقة رائعة الصراحة انصحكم فيها يكفي انها من بنك مو من شركة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.