الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح حساب في امريكا

فتح حساب في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الأندلس
    عاشق الأندلس

مبتعث جديد New Member

عاشق الأندلس الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق الأندلس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical , بجامعة not yet
    • not yet
    • medical
    • ذكر
    • ny, ny
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 23rd, 2010, 09:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام لدي استفسار ياريت يلي يقدر يجاوبني

أنا عندي دورة طبية في نيويورك لمدة ثلاثة اشهر وثلاثة اشهر أخرى بتكساس, الفيزا J1 وعندي سيشيل سيكيورتي نمبر , حضرت لهذه الدورة مرتين .

أرغب بفتح حساب ببنك مثل شاس أو غيره ... وهناك آكاونت للطلاب ..
    المهم , ماهي نصيحتكم ؟؟
    وهل فعلا مثلما سمعت , أنه لو اشتريت من مول أغراض وسحبت ببطاقة atm البنك بيأخذ عمولة يعني لو اشتريت ب 100 دولار البنك يسحب مني 102 دولار ؟؟
    وأيضا لو سحبت ببطاقة ATM بيسحب البنك عمولة ؟؟

ملحوظة :
    المرات السابقة كان عندي حساب ببنك في مصر , فكان عندي Dept Card وكانت روعة - وعليها لوغو ماستر كارد -, يعني اشتري من كل المولات وكل حاجة بدون أي عمولة ... بس للأسف إنتهت البطاقة وأنا خلصت الدورات في مصر .

أرجو إفادتي

جزاكم الله خيرا ووفقكم الله لكل خير
  2. الافضل انك تاخذ كاش و تفتح حساب طالب في بنك في نيويورك و راعي ان البنك يكون له فروع كثيرة مثل بنك اوف امريكا عشان لما تسحب اي مبلغ من صراف غير بنكك ياخد عمولة و توصل في السحبة ل4 دولار يختلف من بنك لاخر, اما بالنسبة لما تدفع في المولات ما ياخدوا عمولة لكن فوق السعر تنضاف الضرائب و هي مختلفة النسبة من ولاية للثانية و من نوعية البضاعة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    الافضل انك تاخذ كاش و تفتح حساب طالب في بنك في نيويورك و راعي ان البنك يكون له فروع كثيرة مثل بنك اوف امريكا عشان لما تسحب اي مبلغ من صراف غير بنكك ياخد عمولة و توصل في السحبة ل4 دولار يختلف من بنك لاخر, اما بالنسبة لما تدفع في المولات ما ياخدوا عمولة لكن فوق السعر تنضاف الضرائب و هي مختلفة النسبة من ولاية للثانية و من نوعية البضاعة.
    رد رائع تشكرين عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.