الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابدعي للي يرد علي من كل قلبي

ابدعي للي يرد علي من كل قلبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث نت
    مبتعث نت

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث نت السعودية

مبتعث نت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى E , بجامعة s.a
    • s.a
    • E
    • أنثى
    • riyadh, Ffwc
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 24th, 2010, 04:41 AM

أنا راح اكون مرافق لزوجتي المبتعثه وعملي راح يعطوني اجازه بدون راتب وأناعلي قرض للبنك وشرايكم وش أسوي كيف اسدد ؟لما تنتهي زوجتي من الدراسه ونرجع ولا المكافأه تكفي أسدد منها وشكرا
  2. أنــــــــــــا أشــــــــــــوفـــ إنكــــــ تنســـــــــــــــــى أمــــــــــر القــــــــــــرضــ

ليــــــــــنــــ ترجـــــــــــــــعــ

لأنـــــــــــيـــ أحســ أنهـــــــــــا صعبــــــــــــــــــهــ حيـــــــــــلـــ تســــــــــــدد مــــــــــــنــ المكــــــــافـــــأة

بالتــــوفـــــــــــيـــقـــ *
    7 "
  3. ربي يوفقكم اخي الكريم
    عندك اكثر من حل
    - تسدد البنك وتفتك منهم وتطلع.
    - تقدم انت بعد على دراسة منها تستفيد ومنها عشان يرتفع الراتب وبكذا تقدر باذن الله توفق وتسدد.
    - بالنسبة لك كمرافق لك راتب مع زوجتك مع مكافاتها بس الله العالم وعلى حسب البلد ومصاريفها ومصاريفكم هل بتكفيكم ولا لأ

ارجوك ادعي لي بالقبول في الابتعاث ولك شكري وتقديري
    7 "
  4. درر شكرا لردك السريع ووفقك الرحمن دنيا وأخرى
    ابو معن الله يسعد ايامك ويحفظك من كل سوء ويرزقك ويغنيك من واسع فضله وربي يوفقك وتقبل بالبعثه ياحي ياقيوم

وممكن سؤال / في أمريكا كم مكافأة الزوجه وكم يعطوني معها كمرافق ولدي طفل ابو سنتين والله يرضى عليك
    7 "
  5. السلام عليكم

ربي يعينك ويوفقك إن شاء الله

الموووووهييييم

اللي فهمته من هذا الرابط

وأنصحك وزوجتك بمراجعته جيداً لأنه مهم للطلبه المبتعثين إلى أمريكا شاااامل طبعاً مصدره موقع الملحقيه الثقافيه بواشنطن

http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/S...Final_Lres.pdf

إنه الراتب كله على بعضه أنت وزوجتك وطفلك ربي يحفظلك

طبعاً بالدولار الأمريكي

3097.75 دولار أمريكي

يعني بمايقارب

10900 ريال سعودي يعني زادت أو نقصت ماهو كثير

هذا والله أعلم

وربي يوفقكم
    7 "
  6. طبعا هوا على حسب كم البنك ياخد منك كل شهر ......... لو انهم بياخدو مبلغ مو عالى مره ...... انا اقول سدد من راتب البعثه كل شهر

وحاول تسوي كنترول على المصاريف ........ انا ما افهم كتير في القروووض ... بس اقول مو حلوه يتجمع عليك الدين كم سنه ...... بعدين ايش يسددها ....... و تدخل في موال الديون ومشاكلها

ترى المكافأه تكفي بس انت حاول تقتصر في المصاريف ...... و تقلل من السفاريات داخل امريكا ......... وترى هناك تمشياتهم مو مكلفه

لو تطلع الشارع تمشي فيلووو وتاكل ايس كريم او تشرب قهوه هادى لحالها تمشية ....... سبحان الله حياتهم ممتعه مايعرفو للروتين طريق
    7 "
  7. حبيبي الحلول واجد .. مثلا
    لو جيت امريكا وسكنت في كالفيورنيا .. ماراح تقدر توفر لك مبلغ مثل اللي بتوفره في اوهايو مثلا لأنها ارخص ..
    لكن ,. انت تعال وخذ اجازة واول الايام ماراح تبين معك كم راح يبقى لكم من المكافأه يبغى لك شهرين على الاقل
    وبعد هالشهرين على حسب القسط .. تقدر تسدد لهم مثلا اذا القرض 2500 ريال .. سهله تقدر تدفعها من المكافأه
    لأن المكافأه لك ولزوجتك والطفل .. 3097 دولار للمبتعثه ماني متأكد لكن المرافق له 977 دولار والطفل 290 دولار
    تقريبا يعني يبفى للمبتعثه حول 1830 او 1860 تقريبا .. يعني تقدر تستغني عن قرابة 666 دولار يعني بتتسهل
    لكن هذا كله على حسب الولايه . عطني في اي ولايه انت وانا اشوف لك وش اللي تقدر ووش بيطلع معك
    لكن اذا انك في كاليفورنيا بصراحه ماعتقد بأنك تقدر توفر 666 دولار شهريا .. لأنها من اغلى الولايات
    انا ساكن في عرفه وتكرم دورة مياه ب 1000 دولار .. ومستأجر سياره ب 500 دولار والكهرباء والانترنت
    والتليفون والكوكس فاتورتهم حول 150 دولار .. وعندك الجوال لي ولزوجتي ب 85 دولار يعني يالله يالله
    يبقى للأكل .. ولاتنسى ترى هذا كله يختلف من شخص الى شخص .. جاري ساكن بجنبي وموفر حاجات كثيره
    هذي ترجع لك ولصرفيتك .. عموما بالتوفيق وامر القرض سهل ان شااء الله واذا احتجت شي انا بالخدمه

اخوك
    ابو سالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.