الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق واحد لمبتعثتين.. هل ممكن او لا ؟

مرافق واحد لمبتعثتين.. هل ممكن او لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pretty Soul
    Pretty Soul

مبتعث جديد New Member

Pretty Soul الولايات المتحدة الأمريكية

Pretty Soul , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 30th, 2010, 08:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال جميعا

حابة اسأل هل ممكن ان يكون لمبتعثتين مرافق واحد وتوافق الوزارة على هذا الشي ؟

خصوصا اذا كانت الاولى مبتعثة من برنامج الملك عبدالله والثانية على حسابها الخاص

وطبعا المرافق هو اخ كل من المبتعثتين

واذا كانت الي على حسابها الخاص متزوجة وبتطلع وكالة شرعية علشان يكون اخوها محرمها

ابي اعرف من الي جربوا او اي احد عنده فكرة عن الموضوع

هل ممكن او لا ؟

وشكرا لكم
  2. مايحتاج سؤال اختى بالشرع الرجل المحرم الواحد في الحج او غيره يكفي لكل نساء العائله
    والوزاره من وين جابت المرافق الا من الشرع وبالعكس تفرح الوزاره وفرتوا عليهم مصاريف المرافق الثاني خخ بس تطمني عادي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالية الهمه
    مايحتاج سؤال اختى بالشرع الرجل المحرم الواحد في الحج او غيره يكفي لكل نساء العائله
    والوزاره من وين جابت المرافق الا من الشرع وبالعكس تفرح الوزاره وفرتوا عليهم مصاريف المرافق الثاني خخ بس تطمني عادي

رد رائع وجميل

وفقك الله
    7 "
  4. السلام عليكم..

لكل الي ردوا الف شكر لكم والله يجزاكم خير ويوفقكم

اختي عالية الهمة
    انا لما سألت كنت حابه اعرف هل الوزارة والملحقية توافق ان يكون مرافق واحد لاكثر من مبتعثة؟
    او ان كل مبتعثه لها مرافقها الخاص ولا يمكن انه يكون مرافق لاخرى. ؟ من هنا جا السؤال فقط ...

وانا عارفة انه بالشرع المحرم الواحد ممكن يكون محرم لأكثر من خمسين امرأة مو بس لثتنين او ثلاث
    وعارفة بعد ان الوزارة جابت هذا القرار من الشرع,,
    عموما مشكورة على الرد ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.