الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل مشورتكم محتاره بين وظيفة ماأعرف اذا لي نصيب فيها وبين البعثة

مساعدة عاجل مشورتكم محتاره بين وظيفة ماأعرف اذا لي نصيب فيها وبين البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبرار
    أبرار

مبتعث مستجد Freshman Member

أبرار الولايات المتحدة الأمريكية

أبرار , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economy , بجامعة Ksu
    • Ksu
    • Economy
    • أنثى
    • Philly, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

April 1st, 2010, 11:07 PM

بسمه تعالى
    أنا محتارة ومحتاجه مشورتكم ياجماعه فأرجو إفادتي لاتتركوني،،
    موعد سفري الثلاثاء (6/أبريل) يعني بعد 4 أيام فقط.
    وأمس سويت اختبار مقابلة شخصية لأجل وظيفه في كلية حكومية كانوا متصلين علي هاليومين، صحيح انها مقابلة فقط لكنها تحتمل حصولي على وظيفة وقد تحتمل عدم ذلك. ألحين الموعد على سفري ضيق، وما أعرف بكسب الوظيفة أولا لأن مابعرف متى بيردون.
    فأخاف أسافر أمريكا ويتصلوا علي (ويقولوا استلمي الوظيفة) وأتورط وأخاف أقعد انتظرهم ومايردون!!؟؟
    أيش أسوي برايكم أسافر؟؟ أو أأجل أم ماذا؟؟
    وبالنسبة لتذاكر الطيران اللي حجزتها من مكتب الطيار بالوزارة فيما لو ألغيتها وش راح يصير هل علي تسديد تعويضات قيمة التذاكر؟؟
    ولو بغيت احجز بعد شهر مثلاً في هالحالة مين المتكفل بدفع التذاكر الوزارة أو أنا؟؟
  2. أقوووول
    خليك في المضمون وسافري واتكلي على الله
    وبإذن الله تلاقي اللي احسن منها بعد العودة
    أما سالفة المقابلة انا سويت عدة مقابلات في شركات كبيرة والى الان عدا كم شهر ومافي اي جواب

مجرد رأي شخصي لا أكثر والأمر راجع لك أختي
    بالتوفيق,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    هل الوظيفة معيدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عموما إستخيري

وبرضه أشوف موضوع البعثة جيد
    ما أعرف بالضبط بتكون معيده أو محاضره، لأن أنا قدمت عندهم مرتين، المرة الأولى قدمت بمؤهلي الماستر، والمره الثانيه كانوا معلنيين عن وظيفة معيده وقدمت عليها.
    لكن أتوقع انها وظيفة محاضرة بالكلية والله أعلم بهم. لأنهم عملوا لوظيفة المعيده (اختبار+ مقابلة) وأعلنوا عنه بالجريده وأنا مارحت لهم لأن ماشفت الاعلان الا متأخر.
    فلذلك أتوقع ان هذه الوظيفة لو صار نصيب وعينوني فيها بتكون محاضره، خاصة انهم اتصلوا وعملوا لي المقابلة ولا أدري.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.