الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مادار بيني وبين نائب المؤسسة العامة

مادار بيني وبين نائب المؤسسة العامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوصلوح
    أبوصلوح

مبتعث جديد New Member

أبوصلوح أستراليا

أبوصلوح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى إدارة مكتبية , بجامعة ؟
    • ؟
    • إدارة مكتبية
    • ذكر
    • بيرزبن, ؟
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 8th, 2010, 02:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

لاأعلم كيف أبدى كتابة هالموضوع لكن تأكدو أن هالموضوع خارج من غضب+ قهر+حزن بسب الكلام الي قالة لي الدكتور:حمد عقلا العقلا نائب محافض المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني ويشهد الله علي بل واقسم بالله أني لم أكتب ألا ماسمعته من سعادة الدكتور هداه الله 0000000000

طبعن النقاش دار عن موضوع الابتعاث

علمن أنهو لم يتم ترشيحي في البرنامج 00في يوم الثلاثاء 21/4 الفائت الصباح قلت ليش ياولد ماتروح للكلية واستفسر منهم وش السالفة ليش ماترشحت ومن هاالاسئلة طبعن انا متخرج من كلية التقنية بالرس المهم يوم جيتهم لقيت الشباب كلهم عند باب الكلية مترززين والعميد ينتضرون ضيوف قلت يمكن حاسين أني ابجيهم وزهبو الطيب وهالحركاتأقول أنثبر بس خخخخ

المهم قابلت مدير التدريب التعاوني الله يجزاة خير على كلا مة لي واهتمامة واخبرتة عن كل شي صار معي وقال وحلفلي أن الكليات ماتحدد عدد أحتياجة من الطلاب بل المسؤلين عن البرنامج هم الي يحددون كم يبون من كل كلية وقال بالعكس الا رافعين لهم توصية قبول أكبر عدد من الطلاب لكن مارشحوا الا ثمانية من الكلية عدد قلييل ولايلبي حاجتنا وقالي وشرايك عاجبني وضع الطلاب الي يتخرجون وبسس تبطح بهالاستراحات الى ودنا أذا مالقوا وضايف أقل القليل المؤسسة تتكفل بتكميلهم للبكلريوس كلهم وقال لكن اليوم يبي يجينا نائب محافض المؤسسة وهو الان يتفقد الكلية الجديدة بطور الانشاء وبعد نص ساعة بيجي للكلية لكن رح لمة بوسط المشروع وانشب له قدام الي معة فرصة جتلك واستغل هالفرصة الذهبية يمكن يعتمدك بالبعثة ولا يوضفك خخخخخخخخخخ يبي يوهقني ياحليلة

المهم الله يجزاة خير على نصيحتة الصادقة لي وكلامة وحرصة الواضح على الطلاب الي يتخرجون من عندهم المهم رحت بسرعة للمشروع طاير لكن يوم وصلت وشفت العالم مجتمعين جاني الخوف من الفشيلة وأخاف اني انكسح ولا يضربوني قدامة هههههههههههه شعور غبي المهم وقفت السيارة خلف الباص ما أحد شافني نزلت ودخلت معهم بصمت ولا أحد ناضر قلت أشوا المهم أنا ماعرف شكلة الدكتور العقلا لان فية كم واحد لابسن البالطو الازرق والمهندسين ملتفين عليهم ويشرحون المشروع المهم رحت معهم انا وخشتي نتفرج على المباني ووزعوا علينا عصير ههههههههههههههههههههههههههههه يحسبوني جاين معة أنا ووجهي لكن يازين طعم العصيريجنن أو مدري أن الربشة مزينتن الطعم ههههههههههههههههههههه المهم سألت واحد من الي معهم وقلتلة وين نائب المحافض قال شف الي بالنص لابس غترة قال وشتبي فية قلت ابي اصور معة خخخخخخ مايدري اني ابصيح عندة المههم ووصراحة خفت من الكاميرات لكن ن جزمت وهم يتمشون وخطمت من قدامهم وحديثه وهذا الحوار الي دار بيني وبينة::

كيف حالك يادكتور حمد
    بخير .سم امر
    يادكتور حمد انا من ابنائكم الي تخرجو من الكلية التقنية وحلمي اني اكمل دراستي وجا برنامج خادم الحرمين الشرفين وقدمت ولم يتم ترشيحي وهذي شهادتي
    قال طيب معدلك زين فوق الاربعة ومارشحت
    قلت لا
    قال طيب قدم المرحلة الجاية وأن شاء الله تقبل
    قلت يبن الحلا ل دبرنا هالحين ما بي السنين تروح من دون شي
    قال طيب وش نسويلك
    قلت ونا حسيت اني ماني بمستفيد ولا شي وطاح وجهي00 اخ بس000 يادكتور جتن وضيفة أثناء فترة التقديم ولا أخذت الوضيفة منشروطكم جازم اني راح انقبل بالبرنامج لكن يوم ناضرت راحت الوضيفة وراحت البعثة ونا اليوم بذمتك ياد كتور حمد شف لي صرفة الله يرحم والديك

قال انت مثل (ولدي) مارشح بالمرحلة الاولى وقلت لة انتضر المرحلة الثانية يمكن تصيب

قلت بقلبي: لاياشيخ ولدك مانقبل أصلن ولدك ماراح تخلية يدخل شي اسمة كلية تقنية اخخخخخ يالقهر العن ام التصريفة الي مدري وش تبي
    قلت طيب متى المرحلة الثانية قال اذا نتهت أجراءات المرحلة الاولى
    قال شهر عشرة ون العدد الي بناخذة من المرحلة الاولى 400 فقط

ثمن مشى وخلاني بعد ما حطمني وصرفني لكن الله

لا حول ولا قوت الى بالله وهو الرازق المغني عن خلقة
  2. ابو صلوح

الحال من بعضه انا جاني عرض من شركة وتركته لاجل اني بروح بالبعثه بس ربك ما كتب

على كلامك يعني المرحلة الثانيه بشهر10 ...؟ واوووك بعيييده مره

طيب يعني بس بياخذوون 400 شخص ..! وين الكلام انهم بياخذون 2000 ..؟ غريبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.