الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب اجبك المتعاقد مع وزارة التعليم العالي استفسار ضروري

مكتب اجبك المتعاقد مع وزارة التعليم العالي استفسار ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fnas
    fnas

مبتعث جديد New Member

fnas المملكة المتحدة

fnas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تجارة اكترونيه , بجامعة فلوريد
    • فلوريد
    • تجارة اكترونيه
    • ذكر
    • تامبا, فلوريد
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2010
    المزيدl

April 12th, 2010, 08:48 PM

السلام عليكم

يا اخواني انا مرافق مع زوجتي وتم الاتصال معي من مكتب اجبك يقول ان كمل اوراقك على شان القبول لزوجتك قلت له طيب وبالنسبه لي انا قال انت نجيب لك لغه فقط على حساب الوزارة ولكن روسوم القبول 1500 ريال تدفعها انت شامله البريد لك
    قلت والوزارة ماتدفع القبول قال لا تدفع للمبتعث فقط .... قلت له طيب واذا ابي قبول جامعي مع اللغه قال لازم تدفع 2500 ريال شامله البريد فما ادري هل كلامهم صحيح بالعلم انه كال نحن ناخذ 3000 للقبول الجامعي ولكن سوينا لك خصم .

هذا الي حصل وابي رايكم طبعاً الى الولايات المتحدة الامريكيه( ولاية فلوريدا ) ونا مظطر لان حسب علمي القبول الجامعي الى امريكا لازم ضمان مالي وانا ابي انتهز الفرص لان اسمي مسجل مع زوجتي في الضمان واخلص من الحين با القبول ..

ربي يسعدكم جميعا واتمنى الاجابه بأسرع وقت لان بكره الصباح راح ادفع .

تحياتي لكم
  2. انا حقولك على تجربتي اخدت قبولي من مكتب ايجيك وقولتلوه ابغى للمرافق قالي نبغى شهادة بنكية و800 ريال رسوم
    اخدت ورقة الاي توني تبعي وفتح موقع المعهد وارسلتلهم وارسلو ليه ابلكيشن اعبيه وعبيتوه معلومات سهلة وعملت اسكاين للشهادة البنكية 100 الف وصورة من جواز السفر للمرافق ودفعت عن طريق الفيزا (200 دولار ) دي على حسب المعهد وجبت نسخة من القبول بيومين
    و كتبتلهم بالملاحظات انوه عندي موعد سفارة وضروري تردوا لانه الوقت قصير وكدى وكل دى عن طريق الايميل
    دى بالنسبة لقبول المعهد للمرافق

بالتوفيق
    7 "
  3. انا عني كان ممكن اقدم لمرافقي في معهدي بنفسي بس قلت من مكتب اضمن عشان لااغفل شيء وتاي شيء لانه رسوم استمارة طلب التسجيل في معهدي كانت اغلى من اللي ايجيك طالبه

عموما هما قالولي لمرافقك تدفعي 800 لو نفس معهدك ولو معهد تابع لجامعة 1000 ريال بس

غريبة بيقولك 1500 المفروض دحين فضيوا ويرخصوا مو يغلوا هههههه

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.