الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محاولة استفزاز دكتور امريكي لطلاب سعوديين والنتيجة

محاولة استفزاز دكتور امريكي لطلاب سعوديين والنتيجة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت البلد
    بنت البلد

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت البلد الولايات المتحدة الأمريكية

بنت البلد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المهنة طالبة ، بس ما تأكل عيش. , بجامعة جامعة الي عاوز يروح.
    • جامعة الي عاوز يروح.
    • المهنة طالبة ، بس ما تأكل عيش.
    • أنثى
    • اوهايو, California
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

May 11th, 2006, 04:25 PM

محاولة استفزاز دكتور امريكي لطلاب سعوديين فكانت النتيجة 1/1

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله
    في يوم من الايام وكالعاده في تمام الساعه العاشره صباحا تبدى محاضرة الانجليزي ويجب على الطلاب انهم يعدون الكورس طبعا مهب داخله في المعدل بس لازم تعديها المهم نبدى قصتنا في ذاك اليوم اللي صراحة تسّكت فيه دكتور امريكي شايف نفسه المهم هو الصراحة اني اشك انه ادمي عباره عن كتله هلاميه مكونه من كرش طالعه له براعم كانه فطر اللي هي يدين وساقين ولا (يالله لك الحمد اللهم لاشماته) له ثلاث رجول اعرج ويتكأ على عكاز وطول الوقت يضحك ويتمهزأ اضن انه ماعنده مرايه بالبيت يشوف نفسه هذا غير المطبات اللي بوجه يبي لنا نقدم مناقصة عند البلديه ترقيع وجه ولا يشوفون له صرفه يعني بصراحه شكله يجيب المغص المهم في يوم من الايام دخلت الكتله الهلاميه هذي اللي هي الدكتور وكالعاده حط اوراقه وكتبه وبدأت رحلة الاستهزاء حقته ... طبعا يعني حاول انك تلهي نفسك بشي قبل مايجلس يقطع فيك وكان الدرس في التكنكل والعنوان ( العيد الوطني ) المهم وقبل مايبدى القرقه المعهوده حقته والثرثره سال سؤال للطلاب متى العيد الوطني عندكم بصراحة يعني احراج للاسف محد يدري بعدين طلعت له قرون الدكتور وبدأ بالاقلاع رحلة الاستهزاء اربطوا الاحزمه وبدأ يسال انتم كيف ماتعرفون ماتفتخرون بنفسكم محد يعرف عيده الوطني انتم يعني الى الحين بتخلف وحنا نقول معليش بيننا وبينكم مانبي نغرز بعد التعب هذا كله 10 ساعات بالاسبوع طبعا كل واحد مقفله معه بس ساكت حضه جا عند الدب المسعور قام واحد من الطلاب الله يجزاه خير قال حنا عندنا بالاسلام عيدين الفطر والمبارك ماعندنا عيد ثالث انزله اللهلكن للاسف الدكتور زاد الحش وقال انتم ناس رجعيين ومن هالكلامبعدين خلاص شوي يقومون الطلاب يفقعون وجه بس فيها فصل المهم بعدين هدا شوي الدب وبدى يتكلم عن العيد الوطني بالعالم وسال مين يعرف العيد الوطني متى باستراليا طيب مين يعرف بفرنسا ولا بريطانيا ولا اي مكانبعدين صار يتكلم عن مضاهر العيد عندهم بامريكا وجلس يخربط كالعاده حنا نسوي ونفعل بالعيد عندا ونفتخر بوطنا ومن هالكلام وسال سؤاله العجيب والرهيب مين يعرف العيد الوطني بامريكا متى ؟؟واحد من الطلاب من(اصحاب الثقافات العاليه) قام ورفع ايده بتحمس اول واحد يتجاوب مع الدكتور ؟طبعا عطاه الاذن الدكتور وهو حس بتجاوب مع الطلاب انهم فاهمينه طبعا جاوب عليه الطالب بكل صراحة وقال له ناين اليفن خخخخخ 11 سبتمبر طبعا انصدم الدكتور وبغى يجيه انهيار عصبي ولله الحمد بقفذفيفه من احد الطلاب المتمرسين بشوت الفاولات طبعا قام يصارخ ويهاوش وابشركم طلع ماعنده روح رياضه وطرد الطلاب كلهم من المحاضره .

تحياتي لكم جميعاً
    منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول

اقول : هو متى العيد الوطني؟؟؟؟ :gr_908:
  2. هي فعلاً محاولة تقهر
    وبيعملوها الدكاترة الأجانب في جامعاتنا السعودية كمان
    كان بإمكان أحد الطلاب يجوب ببساطة
    حنا ما عندنا عيد وطني
    عندنا اليوم الوطني بتاريخ 23 سبتمبر (مقرر فيه إجازة كل سنة بإذن الله)
    في أمريكا أعتقد إنه يوم الرابع من شهر يونيو The 4th of July(يوم الإستقلال)
    وفي فرنسا يوم سقوط الباستيل 14 يونيو (على ما أظن)
    هذا اللإفادة
    ليتني كنت عندهم بالكلاس كان أدليت بدلائي

7 "
  3. اول شي شغلت انهم يقلون له 911 هذي مالها داعي , خاصه بان 15 من المشتبه فيهم في هذي الجريمه كانو سعوديين , والله كلمة مثل هذي لو وصلت للاعلام يمكن يوقفو اصدار الفيز بالمره للسعوديين . لا ننسى موضوع مواني دبي الي موضوعه وصل للاعلام وتسبب بالغاء الصفقه بالرغم من ان الرئيس كان وراها . الشي الثاني , ان حنا وكبشر من الصعب انه ما يكون فيه بعض التميز , والله انه العنصريه علينا حنا السعوديين في الدول العربيه اكثر الف مره من امريكا .

يا شباب حنا هنا في امريكا عشان "نغير الصوره" عن السعوديين (يعني انا معاكم ان الصوره مره سلبيه علينا) ... لكن احنا هنا عشان نغير الصوره ما هو نسوي مشاكل.

جافا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرهـ
    هي فعلاً محاولة تقهر

وبيعملوها الدكاترة الأجانب في جامعاتنا السعودية كمان
    كان بإمكان أحد الطلاب يجوب ببساطة
    حنا ما عندنا عيد وطني
    عندنا اليوم الوطني بتاريخ 23 سبتمبر (مقرر فيه إجازة كل سنة بإذن الله)
    في أمريكا أعتقد إنه يوم الرابع من شهر يونيو The 4th of July(يوم الإستقلال)
    وفي فرنسا يوم سقوط الباستيل 14 يونيو (على ما أظن)
    هذا اللإفادة
    ليتني كنت عندهم بالكلاس كان أدليت بدلائي
    ما شاء الله عليك اللهم لاحسد

مسافرهـ انتي رائعه

تحيتي لكي
    سعود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جافا
    اول شي شغلت انهم يقلون له 911 هذي مالها داعي , خاصه بان 15 من المشتبه فيهم في هذي الجريمه كانو سعوديين , والله كلمة مثل هذي لو وصلت للاعلام يمكن يوقفو اصدار الفيز بالمره للسعوديين . لا ننسى موضوع مواني دبي الي موضوعه وصل للاعلام وتسبب بالغاء الصفقه بالرغم من ان الرئيس كان وراها . الشي الثاني , ان حنا وكبشر من الصعب انه ما يكون فيه بعض التميز , والله انه العنصريه علينا حنا السعوديين في الدول العربيه اكثر الف مره من امريكا .

يا شباب حنا هنا في امريكا عشان "نغير الصوره" عن السعوديين (يعني انا معاكم ان الصوره مره سلبيه علينا) ... لكن احنا هنا عشان نغير الصوره ما هو نسوي مشاكل.

جافا .
    مع احترامي انا ارى انها ممتازه وفي وقتها بعدين مين الي يحسن صورته ؟؟؟؟ امريكا مطلوب منها تحسين صورتها مو عند العرب بس لا عند العالم اجمع بعد حرب افغانستان والعراق/ بعدين تقول ممكن السفارة تدري ولا تعطينا فيز يا الله يارب تدري ولا تعطينا فيز وش يصير الدول الثانيه كثير والعلم في كل مكان يا اخوان خلاص الواحد يبقى له كرامه لو ياكل خبز تميس وشاهي بس يبقى راسه مرفوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب العزة
    مع احترامي انا ارى انها ممتازه وفي وقتها بعدين مين الي يحسن صورته ؟؟؟؟ امريكا مطلوب منها تحسين صورتها مو عند العرب بس لا عند العالم اجمع بعد حرب افغانستان والعراق/ بعدين تقول ممكن السفارة تدري ولا تعطينا فيز يا الله يارب تدري ولا تعطينا فيز وش يصير الدول الثانيه كثير والعلم في كل مكان يا اخوان خلاص الواحد يبقى له كرامه لو ياكل خبز تميس وشاهي بس يبقى راسه مرفوع

والله معاك حق , بس هذي نفس الشعارات العربيه القديمه , العالم عبارة عن غابه واحنا الحين في اسفل السلسله الغدائيه , يعيني اذا ما شردت راح ياكلوك .

جافا
    7 "
  7. قول لصاحبك اللي قال 11/9 يقولك الزين كله لايكثر...ولا والله ياخذونه رحله لقوانتنامو روحه بلا رجعه..وللعلم كل الطلبه معروفين.ومراقبين ..هو يقدم شكوى ويقول بس الدكتورعنصري في تعامله وشوف الاداره وش تسوي فيه بعدين.فيه اسلوب احسن من كذا في الجدال...يعني يحاججه بأشياء اكثر بكثير..من غير هالشي؟عموما
    اعتقد يا إنك ولد (كاتب الموضوع) ولا منقول الموضوع من وحد..لأن مع احترامي لك اختي مدري اخوووي الموضوع والذب ( التقطيع) بالمدرس اسلوب شبابي وخالي من الانوثه..وبعدين ماخليتي شي ماقلتيه فيه واخرتها تقولين اللهم لاشماته..الظاهر انك نسيتي خلقة ربك.

انا اسف عالتجريح.بس هذا كله من الخوف والحرص على اخوانا الطلبه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.