الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بلييييييييييييز سؤال عن دراسة وفيزا المرافق

مساعدة بلييييييييييييز سؤال عن دراسة وفيزا المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Reham Al Sulaimany
    Reham Al Sulaimany

مبتعث مستجد Freshman Member

Reham Al Sulaimany الولايات المتحدة الأمريكية

Reham Al Sulaimany , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة kAU
    • kAU
    • علم نفس
    • أنثى
    • جده, KSA
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 15th, 2010, 06:13 PM

السلام عليكم
    حبيت أتأكد منكم أنا دراستي بدية شهر 7 july الحمدلله خلصت كل أموري بس باقي المرافق ( زوجي ) ما خلص ولا شي المهم هو دحين يبغى يطلع بفيزا f1 فسؤالي هو دحين بيكمل بكالوريس هل يحتاج انو يجيب غير قبول اللغه قبول جامعه من هنا عشان أول ما نوصل واشنطن المحلقيه تحولو مبتعث ولا مو مشكله أثناء فترة الدراسه هناك يجيب القبول ، وايش اجراءات تحويل المرافق لمبتعث من البدايه يعني في واشنطن ؟؟؟؟؟
    بليـــــــــــــز اللي يعرف يجاوبني لانو مابقي شي على دراستي .... وجزاكم الله خــيـــــر
  2. حبيبتي مبدئيا عشان يطلع f1يحتاج قبول لغة بس بالاضافة لشهادة بنكية مبلغ في حدود40 الف مدري بالضبط كم بس في حدود دا المبلغ هو يسأل ويشوف حسب المكاتب تبع القبول اهم شي يوضح انة عندة دا المبلغ يعني بس شهادة بنكية تبين دا الشي و دا امر روتيني ويحتاجوه مبدائيا وطبعا كل شي عالدولة وماحتدفعي شي من جيبك وقبول وبس ويحصل على اف 1 وبعد كدا في مرحلة اللغة وهوبيدرس يجب قبول جامعة وحيلتحق بالبعثة وكل الامور ان شاء الله سهلة
    بالتوفيق
    واي خدمة انا حاضرة

دمت بخير
    7 "
  3. تسلمي دكتوره طموحة يديكي العافيه بس معليش سؤال أخير يعني دحين أول ما أوصل واشنطن انشاء الله في الملحقيه يلغولي الضمان المالي اللي أنا جايبتو ويدوني ضمان من عندهم والدراسه تصير على حساب بابا عبد الله ؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.