الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف طريقة السكن مع عائلة امريكية ..

استفسار كيف طريقة السكن مع عائلة امريكية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rakanam
    rakanam

مبتعث مجتهد Senior Member

rakanam السنغال

rakanam , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى السنغال , تخصصى دبولم , بجامعة معهد الثانوي التجاري
    • معهد الثانوي التجاري
    • دبولم
    • ذكر
    • بريدة, القصيم
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Oct 2009
    المزيدl

April 28th, 2010, 03:01 AM

السلام عليكم

مساء الخير للجميع

حبيت استفسر من أهل الخبرة وشاكر لكم مقدما الاجابة

كيف طريقة حجز سكن مع عائلة امريكية هل في رابط بالانترنت استعين فية وابحث مثل الشقق ؟

وكم عادة تتراوح اسعارهم وهل هي مع الاكل او بدونه ؟

الموضوع لازال بالنسبة لي دراسة مابعد جزمت عليه ناوي انا وزجتي نسكن عند عائلة يكونون كبار بالعمر يعني عجوز وشايب واتمنى تكتبولي شروط العائلة يعني كيف طريقة غسيل الملابس ! وطريقة الطبخ معهم ! واشياء عامة تتكرمون بأخباري عنها ..

وجزيتم الخير انشالله
  2. انا نفس حالتك والله ودي اسكن مع عائله ..
    متى راح يكون سفرك ؟ اذا اقدر انا اسكن مع عائله واعطيك شوي من تجربتي ..
    راح اسافر يوم الاحد ان شاء الله وحكون بمدينة الابتعاث يوم الثلاثاء و منها لين القى عائله اسكن معاهم ان شاء الله راح اشيك ع الموضوع .
    واعطيك المعلومات اللي اقدر افيدك فيها

والله يوووفقك
    7 "
  3. بالنسبة لشروط تختلف من عائلة الى عائلة اما الاكل اغلب العوئل يكون مع الاكل واما الاسعار تختلف من ولاية الى اخرامن 300 الى900 الاى نيويورك والله اعلم سمعت انها 1200 $ ومن ناحية المواقع كثيره بس الافضل انك تجي وتشوف على عينك احسن لن الصوره مي زي الواقع

اوا اذا فيه احد تعرفه في الولاية الي انت بتروح لها يساعدك فيها بس نصيحه لا تعتمد على المواقع الصوره مي زي الواقع
    7 "
  4. السكن عدة طرق كثيرة من بينها :
    عن طريق النت
    عن طريق معهد اللغة أو الجامعة .
    عن طريق المكتب اللي يحضر القبول بالسعودية,
    واذا تعرف واحد هناك من زملائك يحجز لك يكون افضل واحسن لمعرفته بالوضع كامل ويوفر عليك مبالغ مالية,,,وانا شخصيا افضل هذي الطريقة لان الطرق اللي قبلها كل همهم الفلوس,,,

تحياتي
    7 "
  5. بالنسبة للسكن مع عائلة يعتبر سلاح ذو حدين و هو انك اذا اتوفقت في عائلة طيبة تكون تجربة و لا اروع و اذا كانت العائلة سيئة تكون تجربة مسأوية, بالنسبة للبحث دور في هدا الموقع و ان شاء الله تلاقي www.homestayfinder.com ,HomestayWeb - Find a homestay family ,و ان شاء الله تلاقي الولاية اللي تبغاها, بالنسبة للغسيل عادة يكون تحدد يوم في الاسبوع و يكون مخصص لك للغسيل من قبل العائلة و الطبخ هما عادة يقدموا وجبتي الفطور و العشا و ممكن بالاتفاق مع صاحبة البيت انك تطبخ في يوم معين او ايام يعتمد على العائلة طبعا,و بالنسبة لشروطهم عادة تكون ممنوع التدخين في البيت و ممنوع الشرب في البيت و بعض العوائل ما تحب الرجعة متأخر في الليل و خاصة لما يكون في كلاب في البيت ممكن تصحي اهل البيت و الجيران, بس التجربة لها فوائد ممتعة وانك تتعلم المحادثة بسرعة و هدا طبعا لانك محتك مع العائلة مو ما بتشوفها بالاسبوع و الثاني, و ربنا يسهل امور الجميع
    7 "
  6. مرحبا , انا سفرتي بعد بـ 30 / 5 بس اذا انت جايب القبول من مكتب المكتب يقدم لك الحجز عند عايله مجانا وانت تختار المواصفات اللي تبي وتراسلهم من هنا وتدفع اعتقد 300 دولار وبعد ماتروح هناك تجرب وتشوف ولمن تدرس بالمعهد اكيد تلاقي سعوديين هناك وينصحونك خاصة اذا ماعجبوك العايله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.