الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجتي حامل وماعندها تأمين طبي

زوجتي حامل وماعندها تأمين طبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القوادر
    القوادر

مبتعث جديد New Member

القوادر كندا

القوادر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لا يوجد للان
    • لا يوجد للان
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • vancouver, vancouver
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 28th, 2010, 04:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا وصلت من يومين ع كندا تحديدا فانكوفر وواجهت مشكلة او بمعنى اخر مصيبه وياليت اي احد يعرف اي معلومه ممكن تفيدني كثير.
    زوجتي حامل بالشهر الاخير يعني باقي لها كم يوم وتولد بالسلامه ان شاء الله والمشكله ماعندها تامين طبي والولاده بالمستشفى حتكلفني من 5000 دولار كندي الى 20.000دولار كندي حسب حالة الولاده والاحتياج للمولود الطبي اللازم
    المطلوب:
    ابي اسوي تامين طبي عشان اقدر احصل رعايه طبيه كويسه والتكلفه تكون معقولة!!
    حاولت اسوي من السعوديه تامين طبي دولي ولكن ماوفقت لانهم اول مايعرفون انها حامل يرفضون وغير كذا التامين للافراد بيكون اغلى من التامين للشركات
    ارجو من الله ثم منكم اي احد يعرف اي حل لمشكلتي يساعدني بالفكرة واكون ممنونكم وداعي لكم ان شاء الله
    الي يكون عنده اي معلومة ممكن يرسلي ع الايميل لو تكرمتو لان النت بالسكن الي انا في مو متوفر للحين والي حاب يرسلي تليفونه وانا اكلمه يكون سوا خير
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  2. اخوي اذا انت مبتعث يصرف لك بطاقة تامين طبي

اذا مو مبتعث حاول تامن من اي شركه كنديه حتى لو بسعرعالي تضل ارخص من تكاليف الولاده

او الحل الاخير اذا ماديتك ما تسمح تكلم السفاره و تشرح لهم وضعك و ان شاء الله يتعاونون معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.