الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار .. بالنسبه للأب المعاق

أستفسار .. بالنسبه للأب المعاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullrhman
    abdullrhman

مبتعث جديد New Member

abdullrhman الولايات المتحدة الأمريكية

abdullrhman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى C.E , بجامعة Del.U
    • Del.U
    • C.E
    • ذكر
    • Elkton, Maryland
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 6th, 2010, 07:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بسيط والي هو انا طالب وباقي على تخرجي انشاء الله شهرين من الثانويه العامه

وحاب اكمل دراستي بالخارج ..

السؤال هو : الوالد والوالده معاقين ومعهم بطاقات اعاقه لو اروح الوزارة يبتعثوني ؟؟

بالمناسبه الشروط تقريبا تنطبق علي من ناحية نسبه الثانويه العامه انشاء الله ونسبه القدرات العامه وانشاء الله التحصيلي

لاكن البكالوريس مقتصر على الطب فقط وانا رغبتي بالهندسة الكيميائيه

أنتظر الاجابه
  2. ^^^

ههههههههه لاتشبكين الامور ههههههههههههههههه

انا سمعت طرطشة حكي بان الطالب الي له اب او اخ معاق او فيه فشل كلوي الله يبعد عنا هالامور

يحق له الدراسة بالخارج ,, وبالمناسبة انا تقريبا الا الان الشروط منطبقة علي لاكن ابتعاث البكالوريس مقتصر عـ الطب فقط

ونا مالي بالطب فهمتي
    7 "
  3. الوزارة يا اخي عبد الرحمن في حالة ان كان جنس المتقدم لطلب الابتعاث ذكر
    فهي هنا لا تهتم لحالة الوالدن او المرافق
    يتم الاهتمام بالمرافقين ان كان من اب او اخ او زوج في حالة ان كان جنس المتقدم انثى

يعني الولد يركزوا على نسبته في الثانويه والقدرات والتحصيلي فقط لا غير من غير النظر الى حالة الوالدين
    اما البنت فتحتاج بالاضافة الى نسبتها والقدرات والتحصيلي على مرافق ( اب , اخ , زوج , عم , خال ...الخ)

ثانيا بخصوص التخصص اللي انتا تبغاه ممكن تقدم من هنا على تخصص هندسة وهناك لما تبدأ دراستك الفعليه الاكاديمية ممكن تختار التخصص اللي انتا تبغاه من ضمن تخصصات الهندسة

يعني انتا دحين ما عليك غير انك تخلص الثانويه وتستلم الشهادة في يدك وتختبر تحصيلي وقدرات وبس يفتح التقديم على البعثات قدم عادي عن طريق الانترنت
    وربنا يسهلك طريقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullrhman
    ^^^

انا سمعت طرطشة حكي بان الطالب الي له اب او اخ معاق او فيه فشل كلوي الله يبعد عنا هالامور يحق له الدراسة بالخارج ,,
    الله أعلم .. ولكن هناك بعثات خاصة للمعاقين واصحاب الفشل الكلوي وليس لأقاربهم

المعاقين يبتعثون عن طريق مركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة

والكلى عن طريق جمعية الامير فهد بن سلطان

والله يحفظ والديك ويشفيهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.