الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجات كلية الآداب بالدمام الفزعة لا هنتوا

خريجات كلية الآداب بالدمام الفزعة لا هنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتح قريب
    فتح قريب

مبتعث مستجد Freshman Member

فتح قريب المملكة المتحدة

فتح قريب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة KFU
    • KFU
    • English
    • أنثى
    • EP, Eastern Province
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 11th, 2010, 12:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي العزيزات ابي فزعتكم لاهنتوا و الله يجزاها بالخير و سهل أمرها الي تشارك وترد علي

بدخل في الموضوع على طول ........................

بالنسبة لترجمة الوثيقة والسجل الأكاديمي في وين أترجمهم ؟؟ مع العلم اني من خريجات قسم اللغة الإنجليزية عام 2006

وكل أوراقي بالعربي !!

السؤال : هل أطلب ترجمتهم من قسم المعلومات الي بالطابق الأرضي ولا من نفس قسم اللغة الإنجليزية ؟

2-السؤال الثاني وفرج الله عنكم كل هم وضيق

بالنسبة للتوصيات

هل دكتورات قسم اللغة الإنجليزية حبابات و يعطونك التوصية في نفس اليوم ؟

وهل يلزم ان تكون دكتورة !! يعني لو أستاذة يمشي الحال ولا لا ؟

لأن حابة أستاذة بدرية الشريف الله يذكرها بالخير تكتب لي

وهل يتوفر عندهم نموذج خاص للتوصية – هل يكون متوفر عند الدكتورة ولا أطلبة من القسم نفسه ؟

و هل يتطلب توقيعه وختمه من رئيسة القسم – أو العميدة ؟

وهل يسمحون لي بقراءته ولا يغلفوه على طووول ؟ أخاف والله يحطوا لي خيبة ومسبة ....خخخخ امزح

هذا وسلامتكم ودعواتي للي بترد علي ان شالله بكل خير وعافية وتوفيق
  2. اختي فتح قريب

خذي اوراقك (الشهادة + السجل الاكاديمي + حسن السيرة والسلوك) بالاضافة الى صورة من الصفحة الاولى لجواز السفر حقك

أعطيهم شؤن الطالبات وقولي لهم تبي تترجمي اوراقك وهم يتكفلوا بالمهمة

بالنسبة للتوصيات خذي نسخة من السجل الاكاديمي وروحي لرئيسة القسم واطلبي منها التوصيات ،،، راح تعطيك اوراق جاهزة تكتب معلوماتك فيهم وتاخذيهم للدكتورة الي تبي او تخليهم عند رئيسة القسم توصلهم للدكاترة
    7 "
  3. جزاك الله خيرا أختي الكريمة و سهل لله لك كل خير وبعد عنك كل عسر وشر

بس حبيت اتأكد انت من كلية الآداب بالدمام؟

يعني أكيد يقبلوا يترجموا لي شؤون الطالبات المحترمين؟

بالنسبة للأخ اير ويف: انا ناوية ادرس يعني ادرس سواء انا كنت متزوجة ولا مش متزوجة الدراسة دي لابد منها تبي عيالي

بعدين يتفشلون في المدرسة لا قالوا امنا ماعندها الا بكالوريوس ولا بعد من السعودية خخخخ
    7 "
  4. الله يسلمك أختي ويسعدك ويوفقك دنيا وآخرة

أختي أنا درست بكلية العلوم سمستر واحد ،،،، لكن انا تكلمت لك عن تجربة أختي وهي من كلية العلوم واتوقع القوانين في كلية العلوم هي نفسها اللي بكلية الآداب

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. ياهلا بك اختي ,,

انا من كلية الاداب وترجمت شهادتي

اولا تحتاجين جواز السفر عشان يكون سبيلنج اسمك بالترجمه صحيح ,,

وتحتاجين صورة من شهادتك العربيه ,,

واطلبي ترجمة السجل الاكاديمي ضروري لانك بتحتاجينه ,,

بالنسبه للطريقه تطلعين فوق بالاداره وتتوجهين لمكتب مسؤولة قسمك وتقولين لها ابي ترجمة شهادتي والسجل الاكاديمي

بتعطيك ورقه

تنزلين تحت قسم تبويب المعلومات تعطينهم صورة شهادتك وصورة جواز السفر والورقه اللي اخذتيها من الموظفه

على الاغلب بيقولون لك ارجعي بعد ساعه او بعد نص ساعه وبكذا تكونين ترجمتي اوراقك وطبعا تحتاجين تصورينهم بعدين ,,

اما عن التوصيات ,,

نصيحه لا تتعبين نفسك وتاخذين الفورم اللي عندهم وخصوصا اذا كنتي مبتعثه لامريكا

لان كليتنا يعطون توصيات على شكل استبيان ,, وهالشي مايقبلونه بالجامعات اللي بامريكا ولا ادري عن باقي الدول

فيه هنا بالمنتدى مواضيع فيها توصيات جاهزه تاخذينها وتعدلينها حسب بياناتك بس تحتاج انها تنطبع على ورق الكليه ,,

دعواتك ان الله يسهل اموري ,, انا بكره بروح اكمل بعض الاجراءات ,,

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. الله يسلمك أختي ويسعدك ويوفقك دنيا وآخرة

أختي أنا درست بكلية العلوم سمستر واحد ،،،، لكن انا تكلمت لك عن تجربة أختي وهي من كلية العلوم واتوقع القوانين في كلية العلوم هي نفسها اللي بكلية الآداب

بالتوفيق يارب
    جزاك الله خير اختي الكريمة على تعاونك ماقصرتي
    7 "
  7. نصيحه لا تتعبين نفسك وتاخذين الفورم اللي عندهم وخصوصا اذا كنتي مبتعثه لامريكا

لان كليتنا يعطون توصيات على شكل استبيان ,, وهالشي مايقبلونه بالجامعات اللي بامريكا ولا ادري عن باقي الدول

فيه هنا بالمنتدى مواضيع فيها توصيات جاهزه تاخذينها وتعدلينها حسب بياناتك بس تحتاج انها تنطبع على ورق الكليه ,,

دعواتك ان الله يسهل اموري ,, انا بكره بروح اكمل بعض الاجراءات ,,

بالتوفيق للجميع

بارك الله فيك أختي الكريمة

بس فورم التوصية الي أنا اجيبة كيف اطبعه على فورم الكلية ؟ هل أعطية قسم المعلومات بعد يحطوا لي فيه شعار الكلية ؟

أم تتوقعي الأستاذات هم عندهم بعد توصيات جاهزة غير عن ذيك الأستبيانات اقدر اطلبها من عندهم

أنا بالمناسبة ناوية بأذن الله الواحد الأحد أدرس في بريطانيا العظمى في قارة اوربا العجوز

عذرا اختي اذا اثقلت عليك الأسئلة

جزاك الله خير وسهل لك دربك وبعد عند كل عسر وشر
    7 "
  8. والله هذا هو السؤال اللي محيرني ,,

بس الاكيد لازم تنطبع على ورق رسمي

ولا اتوقع الدكتورات عندهم شي خاص

انا للاسف مارحت السبت

ان شاء الله خلال يومين بروح وبشوف وش يصير معي واكيد بعطيك خبر باذن الله ,,

بس على الاغلب تشوفين احد بالاداره او ممكن لو رضوا تبويب المعلومات

اما القسم ابد ما اعتقد لهم علاقه بالموضوع

موفقه عزيزتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.