الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى الضمائر الحية!!

إلى الضمائر الحية!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Haneen.s
    Haneen.s

مبتعث جديد New Member

Haneen.s الولايات المتحدة الأمريكية

Haneen.s , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة cincinnati
    • cincinnati
    • تسويق
    • أنثى
    • سنسناتي, أوهايو / سنسناتي
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 5th, 2010, 11:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    الصراحة مو عارفة من وين أبدا
    أنا مبتعثة من المرحلة الخامسة.. اموري ولله الحمد مشيت كلها تمام..استلمت قرار الابتعاث وامر الاركاب وكل شي جــــــــــاهز ولكن..

مرافقي هو زوجي..معلم تربية فنية والوزارة ماوافقت تعطيه اجازة .. لنا اكثر من ثلاث اسابيع وادارة التعليم رافضة..
    ياناس ايش الحل مو حرام!!

بكل بساطة تم رفض طلبك ليه؟ اللي ابغ اعرفو اللحين مو اجازة المرافق بند موجود في وزارة الخدمة المدنية!!
    على اي اساس والدنيا حايسة وبكل بساطة يرفضون!!
    تعبنا مابقي شي ماسويناه رسلوا الخطاب للرياض
    وفروا بديل مايقدروا يوفرون وفروا معلم من تخصص ثاني وبرضوا ماعجبهم ورفضوا..

سؤال للضمائر الحية مو حرام اللي قاعد يصير؟!!

وسؤال للي واجه نفس مشكلتي ايش الحل؟!!

المشكلة ان حتى استقالة اللي فهمناه انوا مايقبلوا
    يصير فصل
    فهل هذا معقول!!

والله لو اكتب اللي احس فيه ماراح تكفي 1000000 صفحة احس ان قلبي يحترق وهم ولا همهم شي
    آآآآآآآآآخ
  2. والله يا اختي انا نفس حالتك هههههههه
    عمل زوجي مو راضي ابدا بكل الطرق الممكنه والغير ممكنه الله يسهلها ويحلها من عنده يارب ويفرج عني وعنك ويحقق مرادنا ويجعل لنا في هذه البعثه اوفر الحظ والنصيب يارب يا اكرم الاكرمين
    تصدقي انا معاكي في سنسناتي ...... شايفه الصدف هيا تعالي نسكن انا وانتي سوى من غير ازواجنا هههه اش نسوي والله من القهر ماعاد في حل الا بيد الكريم
    الله المسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة serjeo
    والله يا اختي انا نفس حالتك هههههههه
    عمل زوجي مو راضي ابدا بكل الطرق الممكنه والغير ممكنه الله يسهلها ويحلها من عنده يارب ويفرج عني وعنك ويحقق مرادنا ويجعل لنا في هذه البعثه اوفر الحظ والنصيب يارب يا اكرم الاكرمين
    تصدقي انا معاكي في سنسناتي ...... شايفه الصدف هيا تعالي نسكن انا وانتي سوى من غير ازواجنا هههه اش نسوي والله من القهر ماعاد في حل الا بيد الكريم
    الله المسهل

................

اللهم آمين
    الله يسهلها علينا وعليكم يــــــــــارب

هو شكلو كذا نخليهم ونروح والله من جد مرررررة قهرر الله يفرجها من عنده أكرم من رب العالمين مافي

مع كل الود..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.