الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

داخل على الله ثم عليكم لا تبخلوا علي أفيدوني(خاصة على المبتعثات الذين يبحثون عن محرم)

داخل على الله ثم عليكم لا تبخلوا علي أفيدوني(خاصة على المبتعثات الذين يبحثون عن محرم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتى الحجاز
    فتى الحجاز

مبتعث جديد New Member

فتى الحجاز الولايات المتحدة الأمريكية

فتى الحجاز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة northern illinois university
    • northern illinois university
    • كيمياء
    • ذكر
    • Dicalb, ILL
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

May 13th, 2007, 05:49 PM

:101: أنا مشكلتي مشكلة أنا موظف في التعليم وأنقبلت في البعثة وجاني قبول من الجامعة في أمريكا في مدينة شيكاغوا وبكرة أخذ التأشيرة ودراستي حتكون في سبتمبر في وسط رمضان,المشكلة إني قبل التقديم على البعثات ذهبت إلى وزارة التربية التعليم وسألت الموظف المختص :ممكن أخذ إجازة دراسية من دون راتب فقال لي نعم قلت حلو.وبعد ماجاني قبول بالبعثة رحت أقدم على الإجازة فقالوا لي الإجازة من دون راتب موقفة ممكن بعد كم شهر يرجوعوها ومرت قرابت سنة وماجاء شيء وأنا ورطان دحين ماأبغى أسيب الوظيفة لكي أضمن إذا رجعت حتى لو مالقيت وظيفة وراتبي كويس قرابة ال5500 وماأبغى أسيب البعثة شفوا لي حل مالي صلاح بسرعة,
    وواحد من أصداقائي قلي الحل إنك تشفولك مبتعثة وليس لديها محرم وتتزوجها على سنة الله عشان يفرغونك بنص الراتب.
    بس أبغى أتأكد الكلام هذا صحيح هل المرافق يفرغ من عمله أو يأخذ إجازة من دون راتب وإذا صح
    فأنا أبحث عن مبتعثة وليس لديها محرم عشان أتزوجها ونستفيد إحنا الإتنين .
    أعطوني أقتراحاتكم وأفيدوني وشكرا لكم
  2. اهلين أخوي,
    يقال انه من الممكن اعطائك اجازة لتسهيل مرافقتك للمبتعثة,

لكن حسب جهة العمل وقوانينها,

فأنتبة,,

ملحوظة:

أخي انت عضو جديد لذلك نرجو أن تعلم:

ممنوع إضافة أي مواضيع تتعلق بالإرتباط أو عرض الرغبة في الزواج عن طريق الموقع,

فقط من باب التنبية حتى لا يكون هنالك مواضيع قادمة لك من هذا النوع فيتم حذفها.

نشكر تفهمك
    7 "
  3. اخي الحبيب فتى الحجاز .....

انا زيك مبتعث وعندي وظيفه محترمه براتب 7000 ريال ...

بس بقولك شئ حاول انك تاخذ الاجازه الليبدةن راتب يعني تفرغ للبعثه اذا زبطت زبطت

ما زبطت انا في رأي الخاص اطلع البعثه وكمل دراستك ولمن ترجع ما تدري وين رزقك بي كون

ويمكن تلاقي شئ احسن من وظيفتك الحاليه او شئ حتى ما كنت تحلم فيه

ترى الوظيفه رزق والرزق بيد الله سبحانه وتعالى وخلي املك في الله كبير

هذي وجهت نظري وانا باحاول اخد اجازه من عملي بس اذا مازبتك بأستقيل وعلى الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.