الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاي قايز......الي ما تنطبق عليهم شروط البعثه يرضون ياخذون اوراقهم وامور اخرى مدهشه ؟؟

هاي قايز......الي ما تنطبق عليهم شروط البعثه يرضون ياخذون اوراقهم وامور اخرى مدهشه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهمه
    المهمه

مبتعث جديد New Member

المهمه المملكة المتحدة

المهمه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بكالريوس , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • بكالريوس
    • أنثى
    • 00000000000000, UK
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 20th, 2010, 10:49 PM

تسمعون بالتشويق

يعني الآن انا ناويه اقدم على ماجستير تسويق ولا إدارة أعمال على بريطانيا مع اني منغثه منها والله بس الشكوى لله اخاف اروح غيرها الا اذا شجعتونيبس امريكا لا تطرونها لي امبسبووووووووووول وعندي خبره عملية

ولكن شروط البعثه للماستر ما تنطبق على من ناحية سنة التخرج وغيرها

يعني لو قدمت على الوزارة ياخذون اوراقي ولا لا؟؟

وتنصحوني أقدم على مين بالوزارة عشان ارسل له شنب يتفاهم معه؟؟

ولما افتح موقع وزارة التعليم العالي ما يطلع لي نموذج طلب ابتعاث من وين اجيبه؟

ولا ادور الواسطه بعد واسطة رب العالمين ولا اتعب نفسي مشوار الوزاره ولا احد يقولي روحي ادرسي على امل الضم ما احب الاحتمالات وطول الامل خاصه انها بفلوس يا جماعه!

طيب اذا فيه بلد زي بريطانيا وامان وش ترشحون لي لدراسة الانكليزيه؟؟

الحين انا ادرس بالمجلس الثقافي البريطاني تخيلوا الكورس الواحد الفان وشويه و7 اسابيع على 3 مرات بالاسبوع 3 ساعات لكل حصه على اربع units !!

حسهم يمططون بالدراسه عشان تسحيب الفلوس ولا اخر خبر يزيدون في ال level

يعني الي يدرسون ببريطانيا صح اغلى بس هل طريقة التدريس والفتره وحده ولا مكثف انا ابي شئ مكثف ومعدل الساعات اسبوعيا كم وكم مره بالاسبوع عشااااااااااااان المسلمون يفهمون ؟؟

صح اسئلتي كثيره بس الي يجاوبني مشكور مقدما والله يكثر دراهمه والله يسخر له دنيا وآخره ويرفعه دنيا وآخره ويوفقه ويسخر له وزارة التعليم العالي والملحقيه والعباد ويجزاه خير ......اها وش تبون بعدها؟
  2. أول شي يا أختي شيلي بريطانيا من رأسك لأنه أحد أقربائي صارله سنه ينتظر الإلحاق أخر شي قدم إلحاق في أسبانيا وأوراقه مشيت ...

ولو منت مصدقه هالكلام تقدر تراجعي جريدة الشرق الأوسط حقت الأسابيع اللي فاتت ومكتوب بالخط العريض ((الملحق السعودي في بريطانيا يرفض إلحاق المبتعثين ووعدهم بالإلحاق في حال غيرو الدوله)) ...

وبالنسبه للإنقليزي عندك كندا بس مشكلتها صعوبة قبولات الجامعه أو إيرلندا .. أما لو تبي تكتسبي لغه ثالثه عندك خيارات أفضل مثل فرنسا أو أسبانيا أو بلجيكا ..

وغير كذا بريطانيا سارت مرض نص السعودية فيها تلاقي في صف اللغه الواحد 11 سعودي و 2 من جنسيات أخرى وطبعاً قولي للغه باي باي ...

من ناحية رأيي الشخصي أفضل خيار إيرلندا أو أمريكا للغة الإنقليزيه من رغم إني أكره أمريكا كره العمى ..

وبالنسبة للإلحاق من عند الدكتور العطيه في الوزارة فرع الناصرية لكن لو سمع طاري بريطانيا بيقولك مع السلامه أتقفل الإلحاق
    7 "
  3. انا مثلك تماما... بس ما عندى خيار الا على حسىابى....
    عشان احس انى انساااااااااااااااااان.... للاسف الاجراءات الى واضعينها..... تحسسك انك شحاد
    الله لا يحوجنى لهم.... الصراحه من كثر المواضيع بالمنتدى.... شاب راسى.... من طريقة التعامل من قبل الملحقيات
    للاسف ولا واحد اثنى او شكر فى ملحقية مع كل اسف.... والمشكلة.... انها تعليم عالى....

موظفين غير سعوديين بالسفارات... هذا الى ناقص.... يستقبلنى مصرى بمطار واشطن....
    يا ناس يا عالم..... احناااااااااااااا على فين رايحين.... على هنا جايين<<< هااا اتذكرت اعلان جدة غير
    7 "
  4. fally
    مرسيه بوووووووكوو

والله الفرنسي موب شين يسهل الانقليزي بس كيف الحياة بفرنسا والتعليم سريع زي بريطانيا وليش اخترتوا فرنسي؟ وانا قرفانه من بريطانيا بس حنا بنات القرب من الوطن وسهولة الاجراءات والامان يفرق !

صحفي محترف
    التجربه بفلوس وتكاليف الدراسه عالخاص غاليه اجل بمعدل 8000 شهريا خيييييييير حنا ناس نكد ! مرسيه الك

هدوء انثى
    تفائلوا بالخير تجدوه الله يهونها ان شاء الله

H2n

حطمتيني !! مرسيه

آآآآآآها

وش الدبره

امريكا ما نبيهاااااااااا ابدا وبريطانيا الأمل ضعيييييييييف!!

ولغه غير الأنجليزي ما عندي رغبه بعد الانقلش ان شاء الله نفكر

فيه اجوبه نااااااااقصه !!
    7 "
  5. انا أشوف إنك ما تستعجلين ...
    صبري لين تنزل الشروط وأتتضح الامورً ...
    وبالنهاية قررري وش بتسووووينً ....
    وبالنسبة لامريكاً ...
    من كلام دكتوريً ...
    يرشح وبقوووة أمريكاً ...
    لانها تعد الطالب من الالف للياء ... بعكس الدول الثانيةً ...
    وخاصة في الماستر ...
    يعني عندهم نظام حلو في الاختبارات ...
    لانو فكرة الدول للماستر انو الطالب جاي ومجهز من إلى ... على انو فاهم وعنده ألمام بالامور الي ماخذها بالبكالوريس وعندهم مفهومية بكل العلوم الي درسها وفوق هذا ناسسييين أنو ينقصنا المهارات ببعض العلوم ....
    وبريطانيا حتى لو فتحوووها .. ما تنفع للماستر ...
    لانو سنه وكلها بتروح في بحث وانتي جايه تبين تدرسين كورساتً ...
    فمادري ..
    شوفي الي يناسبك وقرري بس بعد الشروط ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.