الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حضان اطفال في فكتوريا

حضان اطفال في فكتوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام دحمي
    ام دحمي

مبتعث جديد New Member

ام دحمي كندا

ام دحمي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • تسويق
    • أنثى
    • فكتوريا بكندا, فكتوريا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 21st, 2010, 03:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حابة اسأل المبتعثات اللي عندهم اطفال في فكتوريا عن الحضانات كم سعرها لطفل عمره 5سنوات ولطفل توه مولود ياليت يقولولي عن الاسعار لان ولادتي قريب والناس هنا يقولون ان حضانة المولود تصل الى 1200دولار يعني مصيبة من فين اجيب وانا ماعندي الا المكافأة هذا اولا ثانيا كم حضانة طفل عمره خمس سنوات وهل في حضانة في فكتوريا قريبه من معهد قلوبل فلج الي عندها اي معلومه لاتبخل علي لاني الان في فكتوريا ولا لقيت اي احد ممكن يخدمي ومتورطة في ولدي ماادري وين اخليه خصوصا ان دوامي بكرة
  2. نفسي اخدمكـ بس ماعندي ادنى خلفيه انا مثلك الأن ابحث عن حضانات صرت ابحث عن الحضانات قبل ما ابحث عن المعهد والجامعه
    وانا كمان نفسي ب فكتوريا على حسب ماسمعت مناسبه جداً للعوائل
    الله يوفقك وتنحل اموركـ
    7 "
  3. في بعض الحضانات غالية وبعض الخضانات متوسطة في الاسعار راح تلاقي حضانات كثيرة بسعر الشخص الواحد 600 او 500
    يعني 1000 دولار او اكثر لطفلين ...عليك اختي الكريمة ان تأتي قبل موعد دراستك بشهر وتبحثين عن الحضانات واكيد يوجد مبتعثين
    سعوديين في فكتوريا راح يساعدونك ويدلونك على حضانات بأسعار معقولة ...فلاتشيلي هم وراح تتيسر ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.