الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع تغير تخصصي عندما ابتعث؟؟؟

هل استطيع تغير تخصصي عندما ابتعث؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت دلع كلي سنع
    بنت دلع كلي سنع

مبتعث فعال Active Member

بنت دلع كلي سنع الولايات المتحدة الأمريكية

بنت دلع كلي سنع , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • LOS ANGELES, USA
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 22nd, 2010, 03:41 PM

السلام عليكم

انا تخصصي ادب انجليزي وابغى اكمل الماجستير فية وبرامج الملك عبدالله لاتظم الاقسام الادبية الا تسويق وحاسب ع ما اظن
    هل استطيع بعد ما اختار تسويق اغيرة لاوصلت الجامعه هناك واحط تخصص زي تعليم اللغة لغير الناطقين او لغويات او اي تخصص امتداد للادب الانجليزي؟؟؟ وماهي الشروط الازمة عند التحويل؟؟
    اتمنى الاقي جواب شافي..والله يجزاكم خير
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اختي أنا مثلك تخصص لغة انجليزية - كلية معلمين ...

الصراحة ما أدري ايش أقول , لكن مالنا تخصصات حلوه , والمفروض احنا الأولى بصراحه لإكمال دراستنا على امتداد تخصصنا ..

على العموم , عندي 2 من أصحابي , واحد منهم كان على حسابه الخاص تخصص تعليم اللغه لغير الناطقين بها , وضموه للبعثه بهذا التخصص ولا في اي مشاكل ..

صديق اخر , من المرحلة الرابعه اختار تخصص في الإدارة وحول في بلد الإبتعاث ! ..

لكن الأهم , الأمر راجع للملحقية ! .. اذا سمحت الملحقية , تقدري , اذا مزاجهم عكر وماسمحوا , الله يعينك ..

يعني في الأول والأخير الأمر راجع للملحقيه ..

وأنا مخطط لهذا الشي ان شاءالله ...

هذا والله أعلم ... بالتوفيق ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اختي أنا مثلك تخصص لغة انجليزية - كلية معلمين ...

الصراحة ما أدري ايش أقول , لكن مالنا تخصصات حلوه , والمفروض احنا الأولى بصراحه لإكمال دراستنا على امتداد تخصصنا ..

على العموم , عندي 2 من أصحابي , واحد منهم كان على حسابه الخاص تخصص تعليم اللغه لغير الناطقين بها , وضموه للبعثه بهذا التخصص ولا في اي مشاكل ..

صديق اخر , من المرحلة الرابعه اختار تخصص في الإدارة وحول في بلد الإبتعاث ! ..

لكن الأهم , الأمر راجع للملحقية ! .. اذا سمحت الملحقية , تقدري , اذا مزاجهم عكر وماسمحوا , الله يعينك ..

يعني في الأول والأخير الأمر راجع للملحقيه ..

وأنا مخطط لهذا الشي ان شاءالله ...

هذا والله أعلم ... بالتوفيق ...

الله يجزاك خير ماقصرت
    بس اصحابك هذولا وين درسوا؟؟؟عشان اشوف الدول تبعهم؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    هناك شروط في الملحقية لتغيير التخصص,,,
    أفضل التواصل مع الملحقية بأرقام هواتفهم او الايميلات لمعرفة الجواب الكافي والشافي
    والله اعلم

المشكلة ماعندي ارقامهم ولا ايملاتهم لاني موعارفة اقدم ع اي دولة لحد الان
    بس انا ابغى اشوف ايش اكثر الدول تساهل في الشيء هذا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.