الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم بخصوص شرط الابتعاث للمرحلة السادسة، تغيير التخصص باكالوريس

مهم بخصوص شرط الابتعاث للمرحلة السادسة، تغيير التخصص باكالوريس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D7oom91
    D7oom91

مبتعث جديد New Member

D7oom91 الولايات المتحدة الأمريكية

D7oom91 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Software Engineering , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • Software Engineering
    • ذكر
    • LA, California
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 28th, 2010, 08:13 AM

السلام عليكم

أنا بصراحة ودي اقدم على الابتعاث المرحلة السادسة
    وبما انه نزلت الشروط الخاصة بمرحلة البكلريوس وكلها تنطبق علي الحمد لله .
    لكن المشكلة الوحيدة والي كنت متخوف منها هي التخصصات أنا انسان ماحب الطب وما ابغاه.

هل فيه فرصة لو اطلع وادرس برا على أني متخصص طب واذا وصلت هناك احول وأغير تخصصي لعلوم حاسب؟

وارجو المساعدة.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_3mid
    هلا اخوي دحوم

أنا اتوقع ان هذا السؤال يتراود على الغالبية العظمى من المبتعثين والمبتعثات ، ارجوا من السابقين توضيح لنا ما يمكن اتباعه في حالة وجود رغبة لتغير التخصص .

ولكم جزيل الشكر والعرفان .
    في هذي صدقت والله نبغى الي عنده خبرة او تجربه انه مايبخل علينا.
    الله يعين ويوفق.
    7 "
  3. نا معكم صحيح إنه الطب مهنة يفتخر بها الذين يمتهنونهالكن كثير منا ليس له رغبة بها إما لتخوفه من الدم أو حمل المسؤولية الضخمة هذهأو لرغبته في تخصص آخرلكن الأقسام الطبية شعبها كثيرة ومنها ما لا يتصل بالطب إلا من خلال التواجد في المستشفى فقط بعيدا عن الدم والجراحةمثل الأشعة والصيدلةولو كان الموضوع بيدي قبل حصولي على البكالوريوس لتخصصت في طب الطوارئ فهو ممتع جدا رغم صعوبته وكثرة مهامههذا ما استطيع أن أفيدكم به
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EnG.HaTTaN
    نا معكم صحيح إنه الطب مهنة يفتخر بها الذين يمتهنونهالكن كثير منا ليس له رغبة بها إما لتخوفه من الدم أو حمل المسؤولية الضخمة هذهأو لرغبته في تخصص آخرلكن الأقسام الطبية شعبها كثيرة ومنها ما لا يتصل بالطب إلا من خلال التواجد في المستشفى فقط بعيدا عن الدم والجراحةمثل الأشعة والصيدلةولو كان الموضوع بيدي قبل حصولي على البكالوريوس لتخصصت في طب الطوارئ فهو ممتع جدا رغم صعوبته وكثرة مهامههذا ما استطيع أن أفيدكم به
    كلامك صحيح بس أنا عن نفسي اكره الطب مو عشان الدم والا غيرة . لأكن مافيه رغبه من عندي *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.