الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن مكتب يوفر قبولات في كندا؟؟؟ّ!!!

ابحث عن مكتب يوفر قبولات في كندا؟؟؟ّ!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LoOLoO
    LoOLoO

مبتعث فعال Active Member

LoOLoO الولايات المتحدة الأمريكية

LoOLoO , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Literature , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • English Literature
    • أنثى
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 1st, 2010, 09:12 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني و اخواتي اعضاء مبتعث..
    انا بادور عن مكتب يوفر قبولات لدراسه اللغه و البكالوريوس + الدكتوراه من كندا .. جامعه برتش كولومبيا ..
    يا ريت احد يقولي اذا يعرف مكاتب موجوده في جده او الرياض او اي مكان .. محتاجه للضروره القصوى ..

الله يوفق الجميع
  2. اولا حياك الله انا راح انصحك في مكتب بارياض على طريق الملك عبدالله مقابل جامعه الامير سلطان شارع الامير ناصر بن فرحان حول الاسم هذا تقريبا

اسم المكتب مستقبلي اسم الاخ محمد عطيه قوله انك من طرف حمد المري وانشالله راح يساعدك وبااقل الاسعار وبالتوفيق انشالله ورد للمنتدى خبر يمكن غيرك يستفد اذا قدر يساعدك
    7 "
  3. السلااام عليكم اخواني و اخواتي ..
    اتصلت اليوم على مكتب ايجيك و سألتهم عن قبول اللغه و البكالوريوس و قالوا انو ان شاء االله سهل و الطلبات كانت صورة من جواز السفر و شهادة الثانوي مترجمه و كشف الحساب و لكن للاسف ما يقدروا يوفروا قبولات دكتوراة

في احد يعرف مكتب يجيب قبولات دكتوراه ؟؟؟؟؟؟

موفقين ان شاء الله
    7 "
  4. هههههههه
    اخوي نوااف ضحكتني ... ما ادري ليش شايفني مستعجله .. هههههه القبول دا لاخوي مرافقي .. هو اللي حيدرس اللغه و البكالوريوس
    و انا الحين على نهايه الماجستير عشان كذا بادور على قبول الدكتوارة ...

انا كمان اتصلت على مكتب الين و قالوا انهم يوفروا قبولات دكتوراة بس للاسف الاخ اللي كلمني ما كان صوتو واضح و ما عرفت اخذ الايميل كويس.. يا ريت اللي عنده يقولي ... و انا ان شاء الله اذا ردوا عليا مرره ثانيه حأحط الايميل..

موفقين اجمعين
    7 "
  5. هههههههههههههههههههههه

انا انصدمت قلت هذي شلون تجيب قبول وهي ماخلصت حتى البكالوريوس

يعني قعدت افكر قلت خلني اشوف سالفتها لانك مو موضحه فوق اي شي

اي قولي الدكتواره لك والبكالوريوس للاخوك

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.