الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المرحلة السادسة والتخصص !

استفسار المرحلة السادسة والتخصص !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hussainov
    Hussainov

مبتعث جديد New Member

Hussainov الولايات المتحدة الأمريكية

Hussainov , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى > ! < , بجامعة Wilkes University
    • Wilkes University
    • > ! <
    • ذكر
    • Wilkes barre, PA
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 2nd, 2010, 04:42 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا تأخرت سنـة كاملة عن البعثة على أمل إن باقي التخصصات تفتح للبكالوريوس .. بس للأسف ماتغيّر شي !

الحين في المرحلة السادسـة .. هل أقدر أسجل وأروح على أي تخصص بعدين إذا سافرت أغيّر التخصص ؟
    تكفون ياجماعة أبي الخبر الأكيد ..

وشكراً مقدماً .
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الغالي,

يوم كنا صغار كل واحد يحلم انه يكون طيار او مهندس او دكتور او ضابط

كل طفل عنده حلم ونكبر ويكبر هالحلم معنا

لكن ماكل مايتمنى المرء يدركه الدنيا وانا اخوك ماتجي على كيفك او على كيفي انا او على كيف اي شخص اخر

مهما كان مستواه او مكانته اللي هو فيها حتى لو كان رئيس دوله او انسان له نفوذه بالمجتمع ايا كان هذا المجتمع

انا ثلاث زملاءئ باحدى شركات القطاع الخاص مهندسين ولكن يشتغلون اعمال اداريه مالها اي شغل بالهندسه

لكن هذا طموح ومالؤمك انك تبحث عن طموحك

انا ماعندي اي معلومة عن سؤالك لكن عندي لك رائ فقط ومو شرط ان الكلام اللي اقوله تتلتزم فيه

اذا ماقتنعت فيه لاتتلتزم فيه

التخصصات المطلوبه حاليا اغلبها طبيه

وفيه تخصص بيني وبينك اتوقع له مستقبل مزدهر بالسعوديه اللي هو المحاماه لكن احسب على خمس سنوات قدام

ويبقى هذا توقع مثل ماكان قبل 10 او 15 سنه مافيه احد يعرف الاجهزة الاسلكية او بالاصح ماكان لها اي وجود بالسعوديه؟؟

تحياتي لك اخوي

وبالتوفيق
    7 "
  3. ممكن لو تكرمتوا تشوفون حالتي.

انا تخصصي انجليزي ومثل ماهو معروف ان مافي ولا تخصص من التخصصات المطروحه له علاقة بتخصصي.
    الحمدلله معدلي حلو .. لو جبت لهم قبول من الجامعه في تخصص تبع تخصصي , يحولوني؟ ولا لازم ادرس التخصص الي طلعت عليه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.