الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد تغيير التخصص بعد صدور قرار الابتعاث ؟!؟! افيدوني

اريد تغيير التخصص بعد صدور قرار الابتعاث ؟!؟! افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saroleen
    saroleen

مبتعث جديد New Member

saroleen التشيك

saroleen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من التشيك , مبتعث فى التشيك , تخصصى study , بجامعة school
    • school
    • study
    • أنثى
    • jeddh, al-mn68h al3'rbeeh
    • التشيك
    • Jan 2009
    المزيدl

July 7th, 2010, 04:59 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخواني اريد استفسر عن تغيير التخصص انا من الطلاب المبتعثين في المرحله الخامسه تخصص صيدله الى دوله التشيك..

زوجي اللي هو المحرم مبتعث من قبلي وهو بيدرس في مدينه براغ علاج طبيعي والحين هو سنه ثاني ..

ولمن رحت لدوله التشيك اتضح ان الكليه الوحيده اللي معترف بيها للصيدله موجوده في مدينه تانيه اسمها هرادتز ..
    الحين واللي ابغا استفسر عنه

*فتره اللغه راح تخلص اخر دا الشهر .. هل ابدا بإجراءات تغيير التخصص من دحين ؟ ولا انتظر انتهاء فتره اللغه؟

* انا راح اكتب خطاب واشرح فيه الاسباب وارفق جميع الاوراق اللي تثبت دراسة زوجي في براغ والقبول الجامعي متوفر ولكن السوال هل ارسل الخطاب للوزاره ولا للملحقيه ؟

مع العلم وللاسف ان الملحق ماهو متافهم ولاهو متعاون يعني مصر اني ادرس صيدله مع اني شرحت له ظروفي من قبل واللغه درستها في مدينه تانيه غير اللي انا فيها والسبب رفضه لتغير المعهد يعني منجد منجد ما يرضا يسمع كل شوي يقول احنا دفعنا احنا دفعنا.. و القبول الجامعي للتخصص العلاج الطبيعي اللي ابغا احول له موجود والحمدلله حصلت عليه من قبل اول ما وصلت للتشيك ..

افيدوني الله يخليكم لاني ماني عارفه ايش اسوي ... يارب يسهل امووري يارب*
  2. السلام عليكم ورحمة الله

أنصحك بمراسلة الملحقيه بالموضوع , وكذلك ارفاق الأوراق المستندات التي تثبت ذلك.( انه لايوجد صيدله في المدينه التي يعمل بها زوجك) راسلي الجامعه باسؤال عن كلية الصيدله واذا ردوا عليك بعدم توفر التخصص ارفقيه مع خطابك للملحقيه.

بالنسبه لتغيير التخصص أفضل حل انك تجيبي قبول لتخصص العلاج الطبيعي . ممكن يقتعنون بالأمر.

ومن كل قلبي أتمنى لك التوفيق

ولا تحسبيها تقفلت بوجهك.. توكلي على ربي وهو حسيبك..

طمنينا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.